الركراكي: تعادل مخيب والعياء أثر علينا

إشبيلية: رشيد القمري/ عدسة: محمد العدلاني

AHDATH.INFO

عبر الناخب الوطني وليد الركراكي، عن خيبة أمله بعد التعادل بدن أهداف أمام الباراغواي في المباراة التي جمعت المنتخبين  أمس الثلاثاء على أرضية ملعب بينيتو فيامارين بإشبيلية.

وكشف الركراكي، أن المنتخب المغربي لم يقدم مستوى جيد في الشوط الأول، خصوصا من الناحية التقنية، بعدما أضاع اللاعبون العديد من الكرات، مع عدم استغلال المساحات بشكل جيد.

وقال المتحدث ذاته إن الشوط الثاني كان أفضل من سابقه، مضيفا: “ تعلمنا بزاف من هاذ الماتش جربت اليوم نلعب بزوج صانعي ألعاب لكن فالحقيقة بانت صعيبة جرينا بزاف ومرجعناش اللور، كانت شي حوايج مزيانة فالشوط الثاني ولعبنا الكرة بريثم طالع والتغييرات حتى هي عاوناتنا".

وأوضح المدرب السابق للوداد أن اللاعبين قاموا بعمل جيد طيلة الأسبوع، مضيفا: “حسينا بشوية العيا، وهذا الشي عادي بسبب المجهود البدني اللي درنا في الماتش اللي فات قدام الشيلي ولكن مزيان وبرافو للاعبين”.

وأبرز الركراكي، أن أفكاره التكتيكية وصلت بالشكل المطلوب إلى أذهان اللاعبين، لافتا إلى أن الفريق الوطني يرغب في لعب كرة القدم، رغم أنه يخاطر في بعض الأوقات ما يسبب مخالفات تقنية.

وأوضح مدرب المنتخب الوطني أنه يرغب في برمجة مباراة إعدادية أخرى قبل السفر إلى قطر، لخوض نهائيات كأس العالم.

وتابع: “سنرى فترة التوقف الدولي وما إذا كانت ستتأجل بطولات أوروبا قبل انطلاق كأس العالم مازال أمامنا عمل للقيام به. سنواصل الاشتغال عبر تقنيات التواصل بالفيديو والسفر للقاء اللاعبين”.

تعليقات الزوّار (0)