مجتمع

رئيس جماعة بوفكران سابقا يستقيل من حزب المصباح و يكلف بمهام لدى رئيس جماعة مكناس التجمعي

محمد بنعمر السبت 20 أغسطس 2022
IMG-20220820-WA0034
IMG-20220820-WA0034

Ahdath.info

 

قدم رشيد فراح أحد قيادي حزب العدالة والتنمية بمكناس استقالته من جميع هياكل الحزب إلى الكاتب الإقليمي يتوفر موقع أحداث انفو على نسخة منها، وذلك اعتبارا من 10 يونيو المنصرم.

وبرر رشيد فراح استقالته بالدوافع الشخصية والموضوعية أبرزها التركيز على المسؤوليات المهنية والجمعوية.

و بتاريخ 17 غشت الجاري أصدر رئيس جماعة مكناس بلاغا أشار من خلاله إلى جملة من الإجراءات والتدابير التي تتماشى حسب نص البلاغ" مع التوجيهات الملكية السامية، وتنزيلا لأولويات البرنامج الحكومي وتثمينا لمختلف مؤهلات العاصمة الإسماعيلية، وحرصا على الرفع من جودة الخدمات التي تقدمها الجماعة... " وكذلك تقعيلا لاجتماع عامل عمالة مكناس برئيس جماعة مكناس ومكتبه المسير.

و أبرز هذه التدابير والإجراءات ذات الاولوية، إطلاق عملية الترشيح لرئاسة عدد من الأقسام والمصالح بالجماعة وتعيين رشيد فراح للقيام بمهام مكلف بمهمة بالجماعة بالنظر - حسب منطوق البلاغ - الى سيرته الذاتية التي تتميز بتوفره على شهادة جامعية عليا وتجربته في تسيير عدد من المجالس الجماعية "محلس جماعة بوفكران" فضلا عن تجربته في إعداد مشاريع اجتماعية بتنسيق مع منظمات وطنية ودولية.

ثم مواكبة وتحفيز المستثمرين والمنعشين العقاريين من خلال تسريع بعض الملفات المرتبطة بمجال التعمير,، والسعي لتذليل جميع الصعوبات والاكرهات التي يمكن أن تنعكس سلبا على أداء الإدارة لدورها الفعال في خلق دينامبة اقتصادية واجتماعية بالمدينة. يقول البلاغ.