3 أندية أوروبية تتنافس من أجل ضم المغربي سليم أملاح

متابعة

Ahdath.info

عبرت العديد من الأندية الأوروبية عن رغبتها في ضم  سليم أملاح، نجم نادي ستاندار دو لييج، الذي يرتبط بعقد مع ناديه البلجيكي لغاية يونيو 2023.

وحسب معلومات إعلامية عن مصدر  مقرّب من وكيل أعمال اللاعب سليم أملاح، الذي يعتبر واحداً من نجوم المنتخب المغربي الأول، تؤكد حصوله على 3 عروض من أندية بشكتاش التركي وأوغسبورغ الألماني وجيرونا الإسباني.

وفي الوقت الذي رفض أملاح، صاحب الـ25 سنة، الاحتراف في أحد الدوريات العربية، خلال الفترة الحالية التي تسبق نهائيات كأس العالم 2022 بقطر، فإن اللاعب رحب بمغادرة الدوري البلجيكي صوب أحد الدوريات الأوروبية.

وسيعقد سليم أملاح جلسة نهائية مع مسؤولي ناديه ستاندار دو لييج، يوم الإثنين 15 غشت المقبل، من أجل الحسم في مستقبله، بعدما اقتنع بضرورة مغادرة ممثل مدينة لييج البلجيكية، في الوقت الذي رفض مؤخراً مقترحاً لتمديد عقده، في انتظار الانتقال إلى أحد أندية القارة العجوز.

يذكر أن سليم أملاح يعتبر من العناصر الأساسية في تشكيلة المنتخب المغربي الأول، فمنذ الفرصة التي منحها له البوسني وحيد حاليلوزيتش بحمل قميص "أسود الأطلس"، واللاعب يقدم مباريات في المستوى مع منتخب بلاده، حيث يحضر باستمرار مع زملاء الحارس ياسين بونو، ويقدم أداءً فنياً وبدنياً محترماً، باعتراف العديد من النقاد الرياضيين في المغرب.

تعليقات الزوّار (0)