بعد ارتفاع أسعار الفنادق.. دعوات إلى توفير عروض مناسبة للسياحة الداخلية

أحداث أنفو

Ahdath.info

وجه فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب سؤالا كتابيا إلى وزيرة السياحة والصناعة التقليدية طالبها فيهبالتدخل لتوفير عروض مناسبة للسياحة الداخلية تلاءم القدرة المادية لكل الفئات خاصة في ظل الارتفاع الذيتعرفه أسعار الخدمات الفندقية حاليا.

سؤال فريق الجرار أكد أنه «كل صيف يتجدد النقاش حول ارتفاع أسعار الحجز والخدمات في الفنادق ببلادناالتي سجلت أثمنة صاروخية في حجز الغرف، ولم يقو المواطن البسيط على الظفر بالأدنى من الخدمات والعروضالتي أعلنت عنها مختلف المؤسسات الفندقية بمختلف أصنافها في مجمل الوجهات السياحية الداخلية، وهوالشيء الذي خلف تذمرا وسط عموم المواطنات والمواطنين، الذين كانوا يمنون النفس بالاستفادة من حقهم فيالاستجمام والاستمتاع رفقة أبنائهم وأسرهم في عطلة الصيف».

وأشار المصدر ذاته إلى أن «عددا من المواطنين اصطدموا بهول الأسعار ولهيبها بل بلغ الأمر ببعض المؤسساتالفندقية إلى رفض استقبال الأسر التي تريد أن تحجز لمدة أقل من أسبوع».

داعيا الحكومة إلى توفير عروض للسياحة الداخلية تستجيب لحاجيات كل الفئات وأن تراعى فيها الظروف المعيشيةلمجموعة من المواطنات والمواطنين الذين لا يستطيعون لذلك سبيلا، بسبب الارتفاع الصاروخي لثمن اللياليالسياحية بعدد من الفنادق المغربية.

تعليقات الزوّار (0)