السياسة

بنعبد الله يكشف خبايا أزمة الزعامة التي تهدد مستقبل الـPPS

أحداث أنفو السبت 25 يونيو 2022
328DA1AB-2503-4F62-ABA3-C6F9A112FB5D
328DA1AB-2503-4F62-ABA3-C6F9A112FB5D

Ahdath.info

كشف محمد نبيل بنعبد الله، الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، وجود أزمة حقيقية تهدد مستقبل الـPPS بسبب غياب بروفايلات مؤهلة وترغب في الترشح لقيادة الحزب خلال مؤتمره الوطني الحادي عشر المقرر انعقادهفي نونبر المقبل.

بنعبد الله، الذي كان يتحدث خلال استضافته في برنامجبدون لغة خشبالذي تبثه إذاعةميد راديو، أكد أنهلم يكن يرغب في الترشح لولاية رابعة على رأس الحزب، قائلابغيت نمشي فحالي من الحزب حيت ما لقيتشمعامن لحد الآن، ولكن عندي مسؤولية اليوم، حيت أنا هو الأمين العام ديال هاد الحزب خاصني نضبط الانتقالويتم بسلاسة وبما يحفظ استمرارية الحزب”.

داعيا رفاقه في التقدم والاشتراكية لتحمل المسؤولية والترشح للأمانة العامة، موضحا أنه تواصل مع ستة منأعضاء المكتب السياسي، لم يكشف هوياتهم، وعرض عليهم الترشح لخلافته، لكن إجابتهم كانت لا، رافضين تحملمسؤولية قيادة الحزب في هذه الظرفية.

أزمة القيادة التي يمر حزب التقدم والاشتراكية وضعت قيادات حزب الكتاب في مأزق حقيقي حسب نبيل بنعبدالله، الذي ختم قائلالحد الآن ما لقيتش حلول لا أنا لا مجلس الرئاسة ولا القدام ديال المكتب السياسي اللي ماعندهمش نية أنهم يترشحو، ربما كاين شي حد كيفكر يترشح ولكن لا تلتف ورائه إراداة حزبية جماعية واسعة”.