هشام المهاجريي يتهم الحكومة باقتسام " الكاميلة"

أحداث أنفو

Ahdath.info

في خروج مفاجئ ، وجه النائب البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة هشام المهاجري ، مدفعيته الثقيلة اتجاهالحكومة ، واصفا ما يحصل فيما يتعلق  بتدبير برنامج فرصة ، باقتسام "الكاميلة" .

و كتب المهاجري على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي " فضائح برنامج فرصة بدات كتوصل " في إشارة إلىالتدبير السيء لتنزيل برنامج فرصة ، الذي تشرف عليه وزارة السياحة ، بعد ان تم ابعاد وزراة الإدماج الاقتصاديو المقاولات الصغرى و التشغيل و الكفاءات ، التي يقودها الوزير البامي ، يونس السكوري ، عن تدبير هذاالبرنامج الحكومي .

و أضاف المهاجري في تدوينته " كما كان متوقعا العشا الزين كتعطي ريحتوا من العصر ، والي بدا بالموثرينغادي يسالي بقاضي التحقيق . ولا يمكن لشركة فاشلة و مبذرة للمال العام ان تعلم شباب المغرب  الحسالمقاولاتي وخلق الثروة بالجهات "

تابع المهاجري كلامه " اليكم يا سادة نتائج صفقة الحاضنة ( يعني المؤسسة التي ستحتضن الشباب و تواكبهمفي إنجاز المشاريع ) بجهة درعة تافيلالت، حيث كشف المهاجري عن صفقة بقيمة 56 مليون لشركة متواجدة علىمستوى اكدال الرباط ، ستتولى عملية مواكبة حاملي المشاريع بهذه الجهة .

وختم المهاجرين تدوينته " هذا هو التنزيل الحقيقي للجهوية المتقدمة والا تمركز الاداري وكذالك العدالة المجالية، اهنسيت وحدة  التوزيع العادل للكاميلة.

تعليقات الزوّار (0)