ليفربول يطالب بتحقيق رسمي في أحداث نهائي الأبطال..

متابعة

ahdath.info

طالب فريق ليفربول الإنكليزي بفتح تحقيق رسمي، على خلفية الأحداث التي سبقت إقامة نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي جمع النادي الإنكليزي بريال مدريد الإسباني على استاد دو فرانس، السبت.

وتأخرت ضربة البداية نصف ساعة، بعد أن واجه المنظمون صعوبات لتأمين دخول الجماهير في الوقت المناسب، بسبب إصرار العديد من جماهير ليفربول على حضور المباراة، رغم عدم امتلاكهم تذاكر تسمح لهم بالحضور في الموعد الختامي للمسابقة الأوروبية.

وقال ليفربول في بيانه الرسمي: "نحن مستاؤون للغاية، إنّه أكبر حدث رياضي، والجماهير لا يمكن أن تواجه معاملة مشابهة، مثل التي عاشتها السبت، لقد طالبنا بفتح تحقيق رسمي لمعرفة أسباب الأحداث التي وقعت والتي لا تناسب أكبر حدث رياضي".

واضطر المنظمون إلى تأخير انطلاق المباراة في مناسبتين، وذلك بسبب تأخر دخول الجماهير، وقد انتشرت مشاهد لمحاولات الجماهير دخول الملعب لمتابعة المباراة، وحصول تدافع كبير بينها، قبل أن ينجح المنظمون في احتواء الموقف.

وخسر النادي الإنكليزي المباراة النهائية ضد الريال بنتيجة 1ـ0، وفشل في تدارك خسارته في 2018 ضد الريال، ليتجمد رصيده عند 6 ألقاب في هذه المسابقة، رغم أنّه سيطر على المباراة.

تعليقات الزوّار (0)