انتخاب السنتيسي رئيسا للجنة التحضيرية لمؤتمر الحركة الشعبية

أحداث أنفو

Ahdath.info

تم، يومه السبت بالرباط، انتخاب رئيس الفريق الحركي بمجلس النواب، إدريس السنتيسي، رئيسا للجنةالتحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع عشر للحزب التي تضم ثمانية أعضاء.

وفي كلمة بالمناسبة أكد السنتيسي أنه سيكون حريصا أشد الحرص على مواكبة عمل اللجن الفرعية بمعية أعضاءمكتب اللجنة التحضيرية والسهر على توفير الشروط الملائمة لعملها مع الإنفتاح المستمر على مساهمات كلالحركيات والحركيين لإغناء عمل اللجنة .

كما التزم ذات المتحدث بالحرص على احترام الإختصاصات القانونية والتنظيمية المخولة للجنة التحضيرية ولجنهاالفرعية كما هي منصوص عليها في النظامين الأساسي و الداخلي للحزب، وكذا السهر على إعداد وتنفيذ برنامجإشعاعي يتضمن ندوات فكرية حول قضايا الساعة بالإضافة إلى لقاءات جهوية مع فروع الحزب ومنتخبيه وأطره ،وتنفيذ برنامج تواصلي وإعلامي بغية تسليط الضوء على تطور عمل اللجنة التحضيرية وعلى رهانات المؤتمرالوطني.

وعن طريقة اشتغال اللجنة، شدد السنتيسي على أنه سيعمل إلى جانب مكتب اللجنة ومكاتب اللجن الفرعية بروحالفريق وبمنهجية العمل الجماعي لإنجاح مسار التحضير للمؤتمر الوطني المقبل الذي سيتميز بكونه محطةانتخابية سيقوم خلالها امحند العنصر بتسليم مشعل القيادة إلى أمين عام جديد سيتم انتخابه خلال المؤتمر.

تعليقات الزوّار (0)