المنصوري تدعو الباميين إلى البناء التنظيمي وفتح باب الاستقطاب الحزبي

أحداث أنفو

Ahdath.info

رة الثانية، يتعذر على رئيسة المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، فاطمة الزهراء المنصوري؛ المشاركةحضوريا في اشغال المجلس، وتضطرها ظروف صحية للمشاركة عن بعد في الجلسة الافتتاحية للدورة السادسةوالعشرين للمجلس، المنعقدة يومه السبت بسلا.

وفي كلمة بالمناسبة دعت المنصوري مناضلات ومناضلي الحزب للمزيد من الوحدة والتلاحم من أجل التداول بكلجرأة وشفافية في الأداء السياسي للحزب، بهدف الخروج بحلول ناجعة لتقوية التنظيمات الحزبية.

مؤكدة على ضرورة وضع خطة عمل محكمة للمجلس تروم استكمال الهياكل التنظيمية، واستقطاب أطر ونخبوفعاليات مسؤولة وملتزمة، بالإضافة إلى الإبداع في خلق تصوارت وبرامج تتماشى مع انتظارات المواطنين.

وقالت رئيسة المجلس الوطني للبام، أنه وبعدما أنهى مناضلو الحزب المؤتمر الأخير موحدين ومنسجمين، فإنالجميع عاقدون العزم على الاستمرار في تشكيل باقي الأجهزة التنظيمية وفق الروح التعاونية التي ستزيد الحزبقوة.

مضيفة، أن الهدف من عقد هذه الدورة هو استكمال الأجهزة التنظيمية وتحيين هيكلة الحزب في الفروع المحليةوالجهوية، مضيفةالتحدي اليوم هو استقطاب النخب الجديدة والعمل على إعادة بناء قطاعاتنا في المرأة والشبابوفي العمل الجمعوي، مبرزةإننا مقبلون على عمل كبير، فالحزب لا يمكن أن يتطور إلا من خلال حياة تنظيميةفي المقرات، ومن خلال قطاعاته النشيطة”.

تعليقات الزوّار (0)