زياش: لن ألعب للأسود مع خاليلوزيتش

أحداث أنفو

AHDATH.INFO

حسم حكيم زياش لاعب تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم قراره بعدم تلبية الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، للعودة إلى صفوف الأسود في المرحلة المقبلة التي تتضمن مشاركتهم بنهائيات كأس العالم التي تستضيفها قطر في نونبر ودجنبر القادمين.

وقال حكيم زياش إنه لن يعود إلى المنتخب الوطني لكرة القدم طالما أن البوسني وحيد خاليلوزيتش يتولى الإشراف عليه، بسبب خلافات قديمة بينهما والتي تسببت في استبعاده من المشاركة في كأس إفريقيا للأمم الأخيرة بالكاميرون.

وأضاف حكيم زياش، في تصريح خص به قناة إي إس أن الهولندية، أن الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش يمكنه الطيران عاليا أو منخفضا، والنوم أمام باب منزلي أو حتى في القبو، فإن ذلك لن يشفع له للعودة إلى الأسود.

وتحاشى الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش خلال الندوة الصحافية التي عقدها صباح أول أمس الأربعاء، التطرق إلى مشكل حكيم زياش لاعب تشيلسي الإنجليزي، حيث عاد للتأكيد على أن الرغبة في حمل القميص الوطني تعد من الشروط الأساسية لتوجيه الدعوة للاعبين للانضمام إلى النخبة المغربية.

ورفض المدرب البوسني الخوض في مزيد من التفاصيل، بعد الأخبار التي تحدثت عن رفض لاعب تشيلسي الإنجليزي الالتقاء بالناخب الوطني لتذويب الخلافات بينهما.

وكان اللقاء الذي عقده فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مع الناخب الوطني في بداية ماي الحالي، قد أفضى إلى ضرورة إعادة المغضوب عليهم إلى المنتخب الوطني في المرحلة القادمة، حيث نجح الناخب الوطني في إقناع نوصير المزراوي وأمين حاريث بالعودة للدفاع عن قميص المنتخب الوطني.

وكشف مصدر مسؤول أن تصريحات حكيم زياش أغلقت أبواب المنتخب الوطني في وجهه بصفة نهائية على الأقل في المرحلة القادمة المستمرة حتى مونديال قطر، والتي ضمن خلالها الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش بقاءه على رأس الإدارة التقنية للنخبة المغربية.

تعليقات الزوّار (0)