مجتمع

الدار البيضاء-برشيد.. توقف حركة السير بالطريق السيار

أحداث أنفو الاحد 24 أبريل 2022
طرق سيارة
طرق سيارة

AHDATH.INFO

تشرع الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب في أشغال وضع جسر للراجلين عند النقطة الكيلومترية PK3 بين بدال المدينة الخضراء وبدال مدينة بوسكورة, وذلك ابتداء من الساعة التاسعة ليلا من يوم الثلاثاء 26 إلى غاية الساعة السادسة صباحا من يوم الأربعاء 27 أبريل الحالي.

وتأتي إقامة هذا الجسر في إطار في إطار مشروع تثليث الطريق السيار الدار البيضاء.

وتبعا لذلك، ستعرف حركة السير توقفا مؤقتا بين بدال المدينة الخضراء وبدال بوسكورة ابتداء من الساعة التاسعة ليلا إلى الساعة السادسة صباحا في اتجاه برشيد – الدارالبيضاء، وابتداء من منتصف الليل إلى الساعة السادسة صباحا في اتجاه الدار البيضاء – برشيد.

ودعت الشركة الوطنية للطرق السيارة مستعملي الطريق السيار القادمين من برشيد والمتوجهين صوب الدار البيضاء، إلى مغادرة الطريق السيار على مستوى بدال بوسكورة، واستعمال الطريق الاقليمي رقم 3013 و3011 في اتجاه الدار البيضاء ثم الرجوع إلى الطريق السيار عبر بدال المدينة الخضراء.

وبالنسبة لمستعملي الطريق السيار القادمين من الدار البيضاء والمتوجهين صوب برشيد، فالمرجو مغادرة الطريق السيار عبر بدال المدينة الخضراء، واستعمال الطريق الاقليمي رقم3011 و 3013 ، ثم الولوج ثانية إلى الطريق السيار عبر بدال بوسكورة.

ويأتي ذلك في الوقت الذي وضعت  الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب,علامات التشوير في الأماكن اللازمة من أجل ضمان انسيابية أفضل لحركة السير. كما أنها تعتذر عن الازعاج الذي سيحصل من جراء هذه الأشغال والتي يُستهدف منها تعزيز السلامة على مستوى الطريق السيار.