اقتصاد

"شاومي" تطلق سلسلتها المبتكرة بالمغرب

أحداث أنفو الخميس 17 مارس 2022
140-221654-learn-about-specifications-price-xiaomi-12-pro_700x400
140-221654-learn-about-specifications-price-xiaomi-12-pro_700x400

ahdath.info

أعلنت Xiaomi، اليوم، عن إطلاق سلسلة Xiaomi 12 الرائدة الجديدة كليًا للأسواق العالمية، والتي تضم جهازين رائدين: Xiaomi 12 Pro وXiaomi 12. مصمم لتمكين المستخدمين في جميع أنحاء العالم بأحدث التقنيات. أستوديو تصوير الفيديو وقوة الترفيه، تقدم سلسلة Xiaomi 12 تطورات رائعة في خوارزمية AI من Xiaomi، وقوة المعالجة الرئيسية، وتجربة شاملة من جميع النواحي. ستتوفر سلسلة Xiaomi 12 في المغرب قريبًا.

التقاط لقطات سينمائية في أي وقت

تتيح سلسلة XIAOMI 12 للمستخدمين تسجيل لقطات بجودة الأستوديو بغض النظر عن السيناريو، سواء كانت ظروف الإضاءة صعبة أو تتحرك الأشياء. يتميز كلا الهاتفين بمجموعة من الكاميرات الثلاثية الاحترافية للتصوير متعدد الاستخدامات، وبطولة كاميرا رئيسية واسعة الزاوية بدقة 50 ميجابكسل، مع إمكانات تسجيل 8K على كل من Xiaomi 12 Pro وXiaomi 12. يتميز Xiaomi 12 Pro بأحدث ما لديه من – مصفوفة ثلاثية الأبعاد بدقة 50 ميجابكسل، والتي تتميز بمستشعر رئيسي كبير للغاية من سوني IMX707. هذا المستشعر قادر على التقاط كميات كبيرة من الضوء ويمكّن قدرات التصوير المتقدمة بسرعات تركيز أكبر ودقة ألوان متزايدة. يتميز Xiaomi 12 بكاميرا بزاوية عريضة بدقة 13 ميجابكسل، إلى جانب كاميرا Telemacro بدقة 5 ميجابكسل، لتصوير الحياة من وجهات نظر مختلفة.

بالإضافة إلى الأجهزة الرائعة، يعمل كل من Xiaomi 12 Pro وXiaomi 12 أيضًا على تطوير خوارزميات الذكاء الاصطناعي الخاصة بشركة Xiaomi. تسهل هذه الابتكارات على المستخدمين تسجيل كل لحظة بالطريقة التي يريدونها أكثر من أي وقت مضى، حتى في الإضاءة المنخفضة أو الأهداف المتحركة. يقوم Xiaomi ProFocus بالتعرف على العناصر وتتبعها بذكاء، مما يمنع تشويش اللقطات أو خارج نطاق التركيز البؤري للأهداف المتحركة أو المحجبة. تشمل هذه التطورات أيضًا إمكانيات التركيز التلقائي للعين والوجه. يستخدم Ultra Night Video خوارزميات مملوكة لشركة Xiaomi لتسجيل الفيديو حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة للغاية، مما يعني أن اللقطات المزاجية والجوية أكثر وضوحًا من أي وقت مضى. توفر سينما AI بنقرة واحدة، المتوفرة على كلا الجهازين، خيارات إبداعية عديدة لإيقاف تحرير الفيديو، مثل أوضاع Parallel World وFreeze Frame Video وMagic Zoom.

معالجة رائدة وأداء غير مسبوق وكفاءة في استهلاك الطاقة

تتطلب التجربة الرائدة أداءً رائدًا. تتميز سلسلة Xiaomi 12 بمنصات Qualcomm® SnapdragonTM المتقدمة. يتميز كل من Xiaomi 12 Pro وXiaomi 12 بمعالج Snapdragon® 8 Gen1 – النظام الأساسي المحمول الأكثر تقدمًا من Qualcomm. يعتمد هذا المعالج على عملية 4 نانومتر، ويعزز أيضًا إمكانات عرض رسومات GPU بنسبة 30٪ وكفاءة الطاقة بنسبة 25٪ مقارنة بالجيل السابق. يأتي كلا الجهازين مع UFS 3.1 بسرعات تحميل ونقل بيانات استثنائية، جنبًا إلى جنب مع ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5 لسرعات ذاكرة تصل إلى 6400 ميجابت في الثانية.

للحصول على أفضل تجربة للمنتج، تحتوي سلسلة Xiaomi 12 على نظام تبريد عالي الأداء، مدعوم بغرفة بخار كبيرة للغاية وطبقات متعددة من الجرافيت لتوفير قدرة تبريد رائدة.

تجارب ترفيهية شاملة

لا تتيح سلسلة Xiaomi 12 للمستخدمين التقاط كل لحظة بتفاصيل رائعة فحسب، بل تتيح لهم أيضًا استعادة تلك اللحظات بتفاصيل مذهلة عبر تجربة ترفيهية استثنائية. يوفر كلا الجهازين مشاهدة حية على شاشة AMOLED Dot المصنفة A + بواسطة DisplayMate، وبدعم TrueColor. لمزيد من راحة البال، تتميز الشاشة بزجاج Corning® Gorilla® Glass Victus® المقاوم للخدش، وتدعم تقنية Dolby Vision®، وهي تقنية التصوير الرائدة في الصناعة التي تضفي الحيوية على المحتوى الخاص بك بألوان وتفاصيل نابضة بالحياة. تدعم سلسلة Xiaomi 12 أيضًا HDR 10+. Xiaomi 12 Pro حاصل على شهادة SGS Eye Care Display، مما يُظهر الرعاية لصحة المستخدمين البصرية على المدى الطويل أثناء جلسات الماراثون.

وفي الوقت نفسه، يعيد Xiaomi 12 Pro تعريف الشاشة الرئيسية من خلال عرض سلس للغاية، والتمرير، والتمرير، والانزلاق. تعمل شاشة WQHD + ذات الكفاءة العالية في استهلاك الطاقة والتي يبلغ حجمها 6.73 بوصة على تعزيز AdaptiveSync Pro لضبط عرض LTPO الديناميكي بذكاء بين 1 هرتز و120 هرتز بناءً على المحتوى. يقدم XIAOMI 12 أكثر شاشة هاتف ذكي ملونة من Xiaomi حتى الآن، مع أكثر من 68 مليار لون على شاشات 6.28 بوصة عالية الدقة +. كلاهما يتميز بـ 120 هرتز AdaptiveSync، للحصول على شاشة عالية الدقة ونابضة بالحياة وخالية من الوميض تنقل كل التفاصيل.

لا توجد تجربة سينمائية كاملة حقًا بدون صوت احترافي. تتميز سلسلة Xiaomi 12 بخاصيةSOUND BY Harmon Kardon، وتخلق تجربة صوتية غامرة مدعومة منDolby Atmos®، مما يوفر صوتًا مكانيًا بتفاصيل غنية ووضوح وواقعية عبر جميع وسائل الترفيه المفضلة لديك. توفر مكبرات الصوت الرباعية من Xiaomi 12 Pro – على شكل مكبرات صوت ومكبرات صوت ثنائية – تفاصيل واضحة وتغطي نطاقًا مذهلاً من الصوت. يوفر Xiaomi 12 صوتًا استريو متوازنًا ومثاليًا للألعاب الغامرة أو مقاطع الفيديو.

لتحسين تجربة المستخدم الأساسية بشكل أكبر، تشتمل سلسلة Xiaomi 12 على MIUI 13، الذي تم إصداره عالميًا في وقت سابق من هذا العام. يتضمن التحديث مساحة تخزين أسرع وكفاءة عملية أعلى في الخلفية ومعالجة أكثر ذكاءً وعمر بطارية أطول. تشمل الميزات الجديدة في التجربة التي تمت ترقيتها تخزين السائل المملوك لشركة Xiaomi، والذاكرة Atomized، والخوارزميات المركزة، والتوازن الذكي.

شحن من الجيل التالي

لضمان تقديم سلسلة Xiaomi 12 تجارب سينمائية وترفيهية احترافية طوال اليوم، توفر الأجهزة سرعة شحن وأمان من المستوى التالي. يتميز Xiaomi 12 Pro بشاحن Xiaomi HyperCharge بسرعة 120 واط. بفضل البطارية التي تبلغ سعتها 4600 مللي أمبير في الساعة مشحونة بالكامل في 18 دقيقة فقط باستخدام وضع Boost، يوفر Xiaomi 12 Pro قدرات شحن من الجيل التالي تواكب متطلبات المستخدم 2. يناسب Xiaomi 12 بطاريات 4500 مللي أمبير في تصميمات هيكل مضغوط. يدعم الشحن التوربيني السلكي 67 واط من أجل زيادة الطاقة بسرعة. يدعم كل من Xiaomi 12 Pro وXiaomi 12 الشحن اللاسلكي بقدرة 50 وات والشحن العكسي بقوة 10 وات. يستفيد كل من Xiaomi 12 Pro وXiaomi 12 من Xiaomi AdaptiveCharge، وهي خوارزمية شحن ذكية تتعلم وتتكيف مع عادات الشحن، مما يطيل عمر البطارية.

إمكانات رائدة مجمعة في تصميم مبدع

هذه الأستوديوهات المحمولة بحجم الجيب تناسب راحة يدك بشكل مريح بفضل التصميم الأيقوني لسلسلة Xiaomi 12 والذي يركز على المستخدم. تعمل البطاريات الأقل حجمًا عالية السعة والفجوة الضيقة في الحافة على توفير مساحة ثمينة داخل الجهاز. شاشة XIAOMI 12 Pro مقاس 6.73 بوصة محاطة بإطار متوسط أنيق مع منحنيات ثلاثية الأبعاد متطورة. وفي الوقت نفسه، يبلغ عرض شاشة هاتف Xiaomi 12 مقاس 6.28 بوصة 69.9 مم فقط ويتم تمييزها بمنحنيات سلسة لتناسب تمامًا 3. يتوفر كلا الجهازين باللون الرمادي والأرجواني والأزرق.

توفر السوق المغربية

يأتي هاتف Xiaomi 12 Pro بسعة 12 جيجابايت + 256 جيجابايت، وسيتوفر قريبًا بسعر 10999 درهما.

يأتي هاتف Xiaomi 12 بسعة 12 جيجابايت + 256 جيجابايت، وسيتوفر قريبًا بسعر 8999 درهما.