خليلوزيتش يهدد الـ"كاف" بمقاطعة المؤتمرات الصحفية

متابعة

AHDATH.INFO

وجه البوسني وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي، تحذيرا للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قبل مواجهة الغابون، الثلاثاء، في ختام دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في الكاميرون.

وقال وحيد خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغابون، أمس الاثنين: "أتمنى أن نكون أكثر تفاهما ونتواصل بشكل سلس. هذا التوقيت الخاص بالمؤتمرات لا يناسبني، ويفترض أن أحضر معي أحد اللاعبين، لكن لدينا مباراة مهمة وحصة تدريبية".

وأضاف مدرب "أسود الأطلس": "في المرة المقبلة قد لا أحضر ما لم يتم التعامل مع ملاحظتي بمزيد من الاهتمام. أنا هنا لا أحرض على مقاطعة المؤتمرات بل أتحدث عن توقيتها الذي ينبغي ألا يكون مؤثرا على خططنا التدريبية ويتعارض معها".

وتحدث خليلوزيتش عن مواجهة الغابون، قائلا: "المباراة في غاية الصعوبة، واجهنا منتخب الغابون، وانتصر علينا وديا، وتابعته في هذه النسخة وهو صعب المراس. لقد درستهم بشكل جيد ونملك الحلول لإسقاطهم".

وتابع مدرب المغرب: "منتخب الغابون يحظى بدعم جماهيري قوي وهذا الأمر لن يزعج لاعبينا بكل تأكيد، لأنهم اعتادوا على اللعب في هكذا ظروف ومؤثرات".

وضمن المغرب تأهله إلى الدور ثمن النهائي للبطولة، بعد أن حقق انتصارين متتاليين على كل من غانا (1-0) وجزر القمر (2-0) على الترتيب، ويتربع على عرش صدارة المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط. بينما يحتل منتخب الغابون المركز الثاني برصيد 4 نقاط، حصدها بعد فوزه على جزر القمر (1-0) وتعادله أمام غانا بهدف لمثله.

تعليقات الزوّار (0)