اقتصاد

الولايات المتحدة..المغربي بوغرين يظفر بهذا المنصب الرفيع في قطاع السيارات

أحداث أنفو الاثنين 17 يناير 2022
اسم
اسم

AHDATH.INFO

يواصل يونس بوغرين تأكيد مكانته في بلاد العم سام، وينال الاعتراف من جديد من قبل مسؤولي قطاع السيارات بالولايات المتحدة الأمريكية.

وبعد التتويجات الكثيرة التي حصل عليها في السابق، وبعد مسار مهني حافل، تم، مؤخرا، تعيين يونس بوغرين عضوا بالمجلس الاستشاري داخل شركة "تويوتا" بالجهة الجنوبية الشرقية للولايات المتحدة الأمريكية.

وأكد يونس بوغرين أن اختياره كصوت ممثل لمالكي علامة "تويوتا" بهذه الولايات والبالغ عددهم 173 مالك للعلامة، ليس سهلا بالجهة الشرقية الجنوبية، كما أنه ليس وليد الصدفة، بل هو ثمرة عمل جاد ومهني بصم عليه، ونتيجة مثابرته وجديته.

وأوضح بوغرين أن التعيين الأخير، من بين سبعة عشر شخصا تقدموا للمنافسة على المنصب، يعتبر بمثابة تكريم واعتراف المسؤولين الكبار داخل هذه المؤسسة العالمية بمساره المهني. وهو مسار يقول: "أعتز به ويشرفني ويشرف عائلتي الكبيرة والصغيرة ويشرف الجالية المغربية المقيمة بالولايات المتحدة".

وقال بوغرين إن هذا التعيين له دلالة ورمزية خاصتان، ويأتي في ظرفية مميزة تصادف الذكرى الواحد والعشرين لالتحاقه بهذه المؤسسة، وهو ما اعتبره تكريم وتشريف في حد ذاته. كما أن اختياره لمنصب بالمجلس الاستشاري داخل شركة "تويوتا" بالجهة الجنوبية الشرقية التي تضم خمس ولايات هي "جورجيا" و"فلوريدا" و"ألاباما" و"كارولينا الجنوبية" و"كارولينا الشمالية"، نابع من السمعة الطيبة والمسار المهني المحترف الذي قدمه داخل هذه المؤسسة. بوغرين أكد كذلك أنهم يشتغلون داخل "تويوتا" كعائلة واحدة، رغم التنافسية التي تسود بين أفرادها، مضيفا أن كل جهة من جهات أمريكا تحاول أن تكون السباقة والمتصدرة لترتيب المبيعات، في ميدان يعرف تنافسية كبيرة وكل واحد يحاول تقديم أفضل ما لديه.