اقتصاد

فيفو إنيرجي تستثمر في مطاعم الوجبات السريعة

أحداث أنفو الأربعاء 05 يناير 2022
فيفو
فيفو

AHDATH.INFO

في إطار تنويع  أنشطتها, أحدثت  شركة "فيفو إنيرجي المغرب" شركة محاصة "إم إف جي" فيفو (MFG Vivo Holding) بشراكة مع "مجموعة مالتي فود" (MFG).

هذه الخطوة تهدف إلى افتتاح العديد من المطاعم بنظام الامتياز التجاري خلال السنوات المقبلة داخل شبكة محطات الخدمة شال, وكذلك خارجها, فيما سيجري بشكل تدريجي افتتاح العديد من المطاعم التابعة لعلامات تجارية مشهورة على امتداد شبكة محطات الخدمة "شال" في كبريات المدن بالمملكة.

وفي تعليق له، عبر جورج روبرتس، المدير العام لشركة فيفو إنيرجي المغرب، عن سعادته بالإعلان عن تأسيس هذه الشركة المحاصة مع "مجموعة مالتي فود"، مضيفا أن هذه الشراكة مع فاعل محلي في مجال الامتيازات التجارية المرتبطة بالمطاعم، تندرج تماما ضمن استراتيجيتنا للتنمية والنمو في المغرب. فشركة فيفو إنيرجي المغرب متشبثة بحزم وصرامة بانخراطها في المشاريع التي أساسها المجتمع المحلي وبتحسين تجربة الزبون باستمرار.

من جانبه، أكد  توفيق بن سودة، رئيس "مجموعة مالتي فود"، هذه الشراكة مع شركة فيفو إنيرجي المغرب، مضيفا أن بروز شبكة Shell ونطاقها الواسع سيجلبان قيمة مضافة حقيقية لتنمية العلامة التجارية العاملة بنظام الامتياز. كما قال بنسودة إن المشروع يعد ناقلا قويا لقابلية التوظيف والنمو المحلي، حيث سيسمح نشر المطاعم الجديدة بخلق الوظائف بشكل مستمر، بالإضافة إلى إنشاء نظام تدريب احترافي كامل لموظفي الشركة.