مجتمع

حملة مغرضة ضد الزميل رضوان الرمضاني!

طه بلحاج الأربعاء 10 نوفمبر 2021
ramdani
ramdani

AHDATH.INFO

أطلق ناشطون على موقع “تويتر” حملة مسعورة على زميلنا في المجموعة الإعلامية ميد راديو الأحداث المغربية الصحافي رضوان الرمضاني، بسبب مواقفه الجريئة والمزعجة لمن لا يؤمنون بأن الاختلاف رحمة وأن حرية الفكر والرأي والتعبير في بلادنا مكفولة بكل أشكالها.

جوابنا على من يقفون وراء حملة “#حظر_الرمضاني”، ومن انجرف وراءهم، ممن يختبؤون وراء صفحات وحسابات مجهولة وليست لهم شجاعة الظهور بهوياتهم الحقيقة، هو عبارة واحدة وبالدارجة: “ما غتخلعوناش”.

“ما غتخلعوناش” سواء كنتم من المغرب أو من “دولة في شمال إفريقيا” أو من أي مكان كنتم، لأننا في مملكة الحريات ونتنفس هوائها، ولن تثنينا حملتكم عن انتقاد ما نراه غير صائب، ولن نتوانى عن التعبير عن قناعاتنا وآرائنا مهما أزعجتكم وقضت مضاجعكم، ولن نكترث لـنباحكم ما دمنا على الحق ولا نخشى في قوله لومة لائم.

ولمن يراهنون على إسكاتنا أو كسر أقلامنا أو حتى حجب حساباتنا، فأنتم تراهنون على حصان خاسر”، و”ما غتخلعوناش” لأننا نراهن على عزيمتنا وإيماننا بمشروع بناء دولة الحريات والحق والقانون، وسنكون كما دائما صدا منيعا أمام كل من يتاجرون بشعارات الوطن الوطنية.

“ما غتخلعوناش” وسنكمل ما بدأناه، لأننا نؤمن بقضايا الوطن العادلة ونؤمن بحرية الرأي والتعبير دون مضايقة أو وصاية أو سلطة، ونرفض حرية تعبير على مقاسكم.