رياضة

انتهاء مهلة وضع الترشيحات لرئاسة أولمبيك خريبكة

خريبكة: الشرقي بكرين الاثنين 01 نوفمبر 2021
75B23046-621A-4593-BFFA-47EF2FED3519
75B23046-621A-4593-BFFA-47EF2FED3519

AHDATH.INFO

انتهت اليوم الاثنين المهلة التي وضعت لتقديم الترشيحات للمنافسة على رئاسة مكتب لوصيكا خلفا للرئيس المستقيل.

وحسب اخر المعطيات ، فان لائحة ثانية تتقدم لمنافسة لائحة يوسف ججيلي على رئاسة نادي أولمبيك خريبكة لكرة القدم

وهي للعباسي عوضا من بنعزيزي الذي تعذر عليه الوصول إلى المغرب قبل منتصف ليلة الأحد الإثنين من أجل وضع ترشيحه، وبالتالي سيكون نائبا للعباسي .

الجهة الثالثة تتكون من المنخرطين القدامى والذين يطعنون في العملية جملة وتفصيلا ، اذ يعتبرون الجمع الاستثنائي الأخير غير شرعي . وقد راسلوا الجامعة في شخص رئيسها فوزي لقجع في انتظار ما ستفتي به جامعة كرة القدم .

ويذكر أن نادي أولمبيك خريبكة لكرة القدم سيعقد يوم 8 نونبر المقبل جمعه العام السنوي العادي برسم الموسم الرياضي 2021-2022.

وأوضح المكتب المديري للنادي ، في بلاغ بهذا الخصوص ، أن جدول أعمال هذا الجمع العام ، الذي من المقرر أن ينطلق على الساعة الثانية بعد الزوال بالمركب الثقافي بمدينة خريبكة، يتضمن انتخاب رئیس ومكتب جديد للنادي، ومناقشة والمصادقة على التقريرين المالي والأدبي.

وأضاف المصدر ذاته أنه على الراغبين في الترشح لرئاسة النادي أن يقدموا ملفات ترشيحهم ولوائحهم مرفوقة بملخص لبرنامجهم بإدارة النادي أو إرسالها عبر البريد إلى العنوان التالي: المركب الرياضي للفوسفاط -زنقة القصر الكبير- خريبكة، وذلك ثمانية أيام قبل تاريخ إجراء الجمع العام هذا.

وأشار المكتب المديري للنادي إلى أن آخر أجل لقبول الترشيحات هو يوم 31 أكتوبر الجاري، مضيفا أنه طبقا لمقتضيات النظام الأساسي يتعين على المرشح لمنصب الرئاسة المستوفي للشروط القانونية بصفته وكيلا للائحة أن يقدم لائحة تضم 14 عضوا فضلا عن اسمه شخصيا.