مسابقة.. احتفال بصاحب أفضل محتوى على الويب بتزنيت

متابعة

AHDATH.INFO

خصص المجلس الإقليمي بتنسيق مع المجلس الجماعي لتيزنيت، مساء السبت 30 اكتوبر، بفضاء العين الزرقاء أشهر المعالم التاريخية بالمدينة، استقبالا كبيرا على شرف الفنان المبدع عبد الرحمان الرايس، باعتباره أحد أبناء الاقليم والمشهود لهم بالعمل الجاد والتضحية، حيث تم تتويجه في مسابقة وطنية بأفضل صاحب محتوى على الويب لبرنامجه العاديون والفائز بالجائزة الوطنية الاولى وجائزة الجمهور معا.
الحفل عرف حضور، منتخبون ومنتخبات من المجلسين، رئيس مجلس جماعة أربعاء رسموكة ، مندوب وزارة الثقافة بتيزنيت، ثلة من ساكنة المدينة ، مجموعة من الفعاليات  المدنية ، ومنابر اعلامية مختلفة .
وخلال هذا الاستقبال الكبير، استمع الحاضرون الى كلمات شكر وتنويه في حق الاستاذ المحتفى به عبد الرحمان الرايس، من طرف كل من السادة رئيس المجلس الاقليمي محمد الشيخ بلا، النائب البرلماني و رئيس المجلس الجماعي عبد الله غازي، المدير الاقليمي لوزارة الثقافة وفعاليات مدنية ، تحدثوا فيها نيابة عن الساكنة ومنتخبيه وفعالياته عن سعادتهم باستقبال احد ابناء الاقليم البررة الذين شرفوا اقليمهم أحسن تشريف .

مقدمين تهانيهم الحارة لعبد الرحمان الرايس  على تتويجه و تقديرا له على مساهماته في تطوير محتوى الويب الذي يعرف تراجعا خطيرا، ملتمسين منه  تخصيص محتويات عن المدينة والاقليم للتعريف بمؤهلاتها وطنيا ودوليا .
من جانبه تناول المحتفى به عبد الرحمان الرايس، الكلمة شاكرا المنظمين والحضور على حفاوة الاستقبال، مذكرا بظروف مشاركته في المسابقة الوطنية وأهم المحطات التي قطعها في مساره العملي ، مؤكدا أنه سينجز قريبا محتويات رفقة فريق عمله عن مؤهلات مدينة تيزنيت والاقليم ككل ، وفي الختام تم منح تذكارات وهدايا للمحتفى به وسط أنغام فرقة فنية محلية، ليقام حفل شاي على شرف المحتفى به  .

تعليقات الزوّار (0)