تتويج المنتخب المغربي بطلاً للنسخة الرابعة من بطولة فري فاير العربي

متابعة

AHDATH.INFO

تأهل فريقMCES AFRICA  المغربي إلى مستوى متميز خلال الموسم الرابع من بطولة فري فاير العربي، إذ أثبتوا كفاءتهم وقدرتهم على تقديم أفضل ما لديهم بعد مواجهة حماسية جمعتهم ضد 12 فريق من مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وحصد فريق MCES AFRICA الفائز باللقب على جائزة من مجموع الجوائز التي تبلغ قيمتها 55 ألف دولار أمريكي، فضلًا عن تأهله لتمثيل منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في البطولة  الدولية التي تنطلق فعاليتها في شهر نوفمبر القادم، وانضم إليه كل من الوصيف NAKAZAKI E-SPORT من الجزائر، وفريق SHIFT الذي حل ثالثًا ويمتلك مجموعة من اللاعبين من المغرب وتونس ولبنان، وتربع رابعًا فريق NA9ABA ESPORTS من المغرب.

وشهد الحدث النهائي متابعة واسعة، إذ تم بثه مباشرة على منصات التواصل الاجتماعي: يوتيوب، وفيسبوك، وBooyah TV، وحقق أكثر من 400 ألف مشاهدة.

وتوجه اللاعب محمد المعروف أيضًا باسم Macro MCES وهو مدرب فريقMCES AFRICA بالشكر لجميع مشجعي ومتابعي بطولة فري فاير العربي، وعبر عن امتنانه لهم، لدعمهم له على الاستمرار مما ساهم في تطوير مستواه للفوز ببطولة فري فاير.

ومن جانبه صرح Lamsahel: "عملنا على تحسين أدائنا منذ الموسم الثالث من بطولة فري فاير، وانعكست جهودنا المبذولة على نتائجنا التي حققناها اليوم، وبهذه المناسبة أشكر كافة مشجعينا على ثقتهم العالية بنا ودعمهم لنا حتى النهاية، كما أتوجه للشكر لـ "جارينا" التي منحتنا هذه الفرصة الثمينة، يجسد الفوز إنجازًا باهرًا لفريقنا ولمشجعينا على حد سواء ونتطلع لإكمال مسيرة التميز والنجاح لنقدم نتائج جديدة مميزة".

ومن جهته صرح محمد ريان صادقي الملقب بـ NK-s Ivar وكابتن فريق NAKAZAKI E-SPORT الذي يعتبر الفريق الصاعد في بطولة فري فاير العربي: "أشعر بالخيبة لأننا لم نحقق الفوز بالجائزة الكبرى، لكني بنفس الوقت فخور بما حققناه، وأتوجه بالشكر الجزيل لكافة مشجعينا في فري فاير وجارينا، وأعدهم أن فريقنا سيعود للبطولة القادمة بثقة أكبر بعد خضوعه للتدريب المكثف".

وتستضيف فري فاير جارينا أيضًا بطولتين إقليميتين لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، بمشاركة نخبة من الفرق من كل منطقة في Free Fire EMEA Invitational 2021 وAsia Championship 2021 التي ستُعقد خلال نوفمبر القادم في الفترة الممتدة بين 20 وتستمر حتى 27 من الشهر ذاته.

ويشكل Free Fire EMEA Invitational 2021 وAsia Championship 2021 آخر حدث ضخم ضمن كل منطقة، إذ تُتاح للفرق من أوروبا والشرق الأوسط وأفريقا وآسيا فرصة التنافس على الألقاب الإقليمية، ومتابعة مسيرة جارينا في إمتاع الجماهير بمحتوى رياضي إلكتروني تنافسي احترافي عالي الجودة.

ومن الجدير بالذكر ستقام منافسات الموسم المقبل من بطولة فري فاير العربية في العام القادم.

تعليقات الزوّار (0)