شبكة الإجهاض التي يتزعمها طبيب بفاس تسقط ضابطا للحالة المدنية

روشدي التهامي

AHDATH.INFO

علاقة مع الابحاث والتحريات المتعلقة بشبكة الإجهاض التي كشفت خيوطها المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، علمت " أحداث أنفو" من مصادر موثوقة ان عناصر الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بفاس قد تمكنت من توقيف ضابط للحالة المدنية.

الضابط الذي يعمل بالملحقة الإدارية اللمطيين الواقعة بالنفوذ الترابي للمنطقة الحضرية  فاس المدينة، تم توقيفه في إطار الأبحاث المتواصلة في قضية ممارسة الإجهاض داخل عيادة في ملكية طبيب تقع بالمدينة الجديدة فاس ، للاشتباه في منحه وثيقة بهوية مزورة استصدرتها فتاة قصد استعمالها في عملية إجهاض لشقيقتها القاصر المغرر بها في ممارسة جنسية  ناجم عنها حمل .
يشار إلى أن الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بفاس، كانت قد تمكنت يوم الثلاثاء المنصرم من توقيف سبعة أشخاص من بينهم طبيب ومساعدتين تعملان بعيادته، علاوة على شاب يشتبه تورطه في الاغتصاب والتغرير بقاصر نجم عنه حمل ، ووسيطة وشقيقة القاصر التي تمكنت من استصدار وثيقة هوية بدعوى أنها المعنية بإجراء عملية الإجهاض وليس شقيقتها القاصر.

وتم وضع الموقوفين السبعة تحت تدبير الحراسة النظرية باستثناء القاصر لإخضاعهم للبحث التمهيدي قبل إحالة الجميع على أنظار النيابة العامة لاتخاذ الإجراء القضائي المتعين في حقهم .

تعليقات الزوّار (0)