مجتمع

موقف للسيارات يثير غضب رواد نادي الكولف الملكي بطنجة

متابعة السبت 09 أكتوبر 2021
IMG-20211009-WA0005
IMG-20211009-WA0005

Ahdath.info

 

انتقد عدد من رواد نادي الگولف الملكي بطنجة، قرار المكتب المسير،  الذي تم بموجبه تحويل موقف السيارات الخاص بالنادي، إلى موقف مؤدى عنه مفتوح في وجه العموم.

وأوضح منتقدو القرار أن المكتب المسير و في ظل تداعيات الجائحة، وعوض أن يبحث على إستقطاب رعاة جدد، و إشهارات و لو بنصف الثمن، كما روج أعضاؤه إبان إنتخابهم على رأس هذا النادي، التجأ مقابل ذلك إلى تحويل فضاء، كان على الدوام مخصص كموقف سيارات الرواد، و الذي يوجد داخل النادي، وغير متاح للعموم، الى موقف مؤدى عنه بالساعة و هناك عداد يقوم بذلك .

 

هذا الأمر أثار سخط كل رواد النادي، و إعثبروه مسيئا لسمعة النادي ولتسميته وعراقته بالمجتمع الطنجي، ولمكانته النخبوية ،و لإنتمائه للجامعة الملكية المغربية للگولف برمتها .

كما يجب التذكير، يردف مصدرنا أن ما أقدم عليه رئيس هذا النادي ،بخلقه parking payant au compteur داخل حضيرة النادي، يعد ظاهرة مسيئة ، لكونه لم يسبق له مثيل في تاريخ النادي و لا له مثيل بأي من نوادي الگولف الملكية بالمغرب .

 

كما قرر المنتقدون للقرار،  توجيه إشارة إلى رئاسة الجامعة، لبعث أحدٍ الجامعيين للوقوف على الحالة ، و من أجل تصحيح هذا الوضع. إحتراماً لمكانة النادي و للتسمية التي يحملها النادي و جامعته.