ميديا

بالصور..الفردوس ولقجع يستقبلان أسود القاعة

رشيد القمري الأربعاء 29 سبتمبر 2021
A417CC4B-C651-4EED-90BD-D790F34F521F
A417CC4B-C651-4EED-90BD-D790F34F521F

AHDATH.INFO

أقام كل من عثمان الفردوس، وزير الثقافة والشباب والرياضية، وفوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يومه الأربعاء 29 شتنبر 2021 حفل استقبال على شرف بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، التي عادت مساء أمس الثلاثاء من ليتوانيا، حيث شارك أسود القاعة في منافسات كأس العالم.

وكان المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، قد تأهل إلى الدور الربع نهائي من هذه المنافسات العالمية، قبل أن ينهزم أمام المنتخب البرازيلي بنتيجة هدف واحد لصفر.

خلال هذا الاستقبال الذي عُقد بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، شكر عثمان الفردوس، عناصر المنتخب الوطني على المستوى الذي ظهروا به خلال هذه المنافسات العالمية، مؤكدا أن العمل الجاد لا بد أن يعطي تماره، مشيرا إلى أن قطاع الشباب والرياضة سيكون دائما بجانب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وبجانب جميع المشاريع الجادة.

من جانبه، أكد فوزي لقجع، أن لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، برهنوا عن علو كعبهم خلال نهائيات كأس العالم، بعدما أدخلوا الفرحة والسعادة على جميع المغاربة في هذا العرس العالمي.

وقال رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إنه كان واثقا بالإمكانيات الفنية والتقنية والإحترافية للمنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، قبل الذهاب إلى ليتوانيا.

ودعا فوزي لقجع، إلى ضرورة التفكير في المستقبل من الآن، لاستثمار هذه الإنجازات التي حققها المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، وأن الجماهير المغربية لن ترضى أبدا العودة إلى الوراء أو اعتبار التأهل إلى نهائيات كأس العالم يبقى إنجازا، مؤكدا أنه سيعقد جلسة عمل مع هشام الدكيك، مدرب النخبة الوطنية لوضع خارطة طريق لتحقيق مزيدا من الإنجازات.