اقتصاد

بيئة.."كيونت" تكشف عن سلسلة جديدة للتنقية الكاملة للمياه

أحداث أنفو الاثنين 27 سبتمبر 2021
تنقية مياه
تنقية مياه

AHDATH.INFO

كشفت شركة البيع المباشر، كيونت، خلال دورة 2021 للمنتدى العربي للمياه عن سلسلتها الجديدة للتنقية الكاملة للمياه "HomePure Complete Water Line".

وتؤكد الشركة أن هذه السلسلة الجديدة تأتي في إطار انخراطها في حماية البيئة  وفائها الراسخ لقضايا حماية البيئة, إذ ترتكز  HomePure Complete Water على استعمال نظام مبتكر  لترشيح الماء HomePure Nova، إضافة إلى أنظمة الترشيح الأولي للمياه HomePure 1-mc وHomePure NovaSoft.

 كما يندرج إطلاق السلسلة الجديدة للتصفية الكاملة للمياه "HomePure Complete Water Line" في إطار الاستراتيجية البيئية لشركة كيونت. وتجدر الإشارة إلى أن هذا النظام العبقري لتصفية الماء يُمَكِّن من تحقيق اقتصاد كبير في الموارد المائية ولا يتطلب أي ربط كهربائي.

وإضافة إلى ذلك، فإن الخط الجديد للترشيح الكامل للمياه HomePure Complete Water يساهم في تخفيض عدد القنينات البلاستيكية الموجهة للاستعمال لمرة واحدة فقط، والتي ينتهي بها الأمر، للأسف، في مكب النفايات.

وفي تعليق لها على هذا الحدث ، أوضحت  مالو كالوزا، الرئيس التنفيذي لشركة كيونت، في تصريح صحافي: «ارتكازا على رصيد أزيد من 10 سنوات من التميز، وعلى خبرتها العميقة في مجال جودة المياه في أكثر من 90 دولة، تمكنت كيونت من تطوير نظام ترشيح الماء الأكثر ابتكارا، والذي لم يسبق له مثيل إلى اليوم. ويضمن هذا النظام تدفق تيار ماء نقي وآمن لدى المستهلكين، إذ أنه قادر على ترشيح الترسبات الأكثر دقة، بما في ذلك الجزيئات التي يقل حجمها عن ميكرون واحد، والتي لا يمكن رؤيتها بالعين المجردة ».

للإشارة, يعد المنتدى العربي للمياه فرصة سنوية لمعالجة المواضيع الأساسية المتعلقة على الخصوص بقضايا الأمن المائي في البلدان العربية، والتعاون عبر الحدود في مجال الماء، وقضايا التنمية الدائمة, كما يعتبر موعدا سنويا لالتقاء مجموعات من الخبراء العلميين وغير العلميين، في إطار العديد من الجلسات والندوات التي تنظم على مدى ثلاثة أيام متتالية. وبالموازاة مع هذا الحدث الكبير، قامت كيونت بتنشيط رواق خاص لتقديم حلها الريادي للترشيح الكامل HomePure.

 وجرت الدورة الخامسة للمنتدى العربي للمياه 2021 في دبي، تحت رئاسة المجلس العربي للماء وبرعاية وزارة الطاقة والبنية التحتية في الإمارات العربية المتحدة. ويحظى هذا المنتدى المهم برعاية جامعة الدول العربية، والوزارة المصرية للموارد المائية والري، بالإضافة إلى العديد من الهيئات المنتمية إلى 22 بلدا عربيا.