السياسة

وعد بإسقاطه في ثوانٍ.. ترامب يدعو بايدن إلى مواجهته في حلبة للملاكمة

متابعة الجمعة 10 سبتمبر 2021
Capture d’écran 2021-09-10 à 11.46.42
Capture d’écran 2021-09-10 à 11.46.42

AHDATH.INFO

قال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، إنه يود مقابلة الرئيس جو بايدن في حلبة الملاكمة، مشيراً إلى أنها ستكون معركة سهلة، وتعهد بإسقاطه في ثوانٍ، وفق ما نشره موقع مجلة "نيوزويك" الأمريكية.

تصريح ترامب جاء خلال مشاركته هاتفياً في مؤتمر صحفي للترويج لمباراة ملاكمة احترافية ستقام غداً السبت في الولايات المتحدة بمناسبة الذكرى العشرين لتفجيرات 11 سبتمبر 2001.

ورداً على سؤال خلال المؤتمر الصحفي قال دونالد ترامب: "إذا كان عليّ اختيار شخص لأنازله في حلبة ملاكمة، فإنني أعتقد بأن أسهل نزال سيكون مع جو بايدن؛ لأنه سيكون نزالاً سريعاً جداً، وسأسقطه أرضاً خلال الثواني الأولى".

المجلة الأمريكية أشارت إلى أن ترامب أصرّ على أن جو بايدن سيكون "في ورطة كبيرة"، وتوقع أن الرئيس "سوف يسقط في غضون الثواني القليلة الأولى".

ونال تصريح الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب ضحك وتصفيق من الملاكميْن اللذين سيشتركان في النزال، وهما إيفاندر هوليفيلد وفيكتور بلفورت، فضلاً عن الحاضرين في المؤتمر الصحفي.

ومن المتوقع أن يشارك ترامب وابنه البكر في التعليق الصوتي على مباراة الملاكمة الاحترافية التي ستجمع هوليفيلد وبلفورت في أحد فنادق مدينة هوليوود بولاية فلوريدا (جنوب شرقي أمريكا)، ومعروف عن ترامب حبه لمباريات الملاكمة ومتابعتها.