"الأحرار" مرتاحون لنتائج لغرف المهنية ويأملون استمرارها في الانتخابات

أحداث.أنفو

AHDATH.INFO

أصدرت دلال مني الناطقة الرسمية باسم التجمع الوطني للأحرار عقب الإعلان عن نتائج انتخابات الغرف المهنية تصريحا ذكرت فيه بأن التجمع حقق نتائج هامة ومشرفة، خلال انتخابات تمثيليات الغرف المهنية. اعتبرت أنها أتت بفضل تعبئة ومجهودات مناضلات ومناضلي الأحرار، الذين قاموا بعمل جبار عبر مختلف ربوع المملكة.

وشكرت الناطقة الرسمية باسم التجمع في تصريحها الذي توصل موقع "أحداث.أنفو" بنسخة منه الناخبين الذين وضعوا ثقتهم في حزب التجمع الوطني للأحرار، خلال هذه الانتخابات التي شهدت نسبة مشاركة مهمة، تدل على حجم التعبئة في مختلف الجهات. ونتمنى أن نكون عند حسن تطلعات الناخبين خلال المستقبل.

وقالت دلال مني إن هاته النتائج المحققة، عكست عمل وزراء الأحرار المتواصل والمستمر في القطاعات الإنتاجية، وتدبيرهم لهذه القطاعات منذ سنوات، كما قالت إن حزبها يطمح من خلال النتائج المحققة، إلى الانفتاح على القوى السياسية الأخرى التي تمكنت من تحقيق نتائج مهمة خلال هذه الاستحقاقات، والتعاون جميعا من أجل ضمان نجاعة أكبر لتمثيليات هذه الغرف، كما أنه يأمل حزب التجمع الوطني للأحرار أن يسمح التعاون بين مختلف المكونات السياسية، في إعطاء قيمة مضافة لعمل الغرف المهنية، وضمان حضور سياسي وازن لهذه التمثيليات.

وختاما ذكر تصريح الناطقة الرسمية باسم حزب عزيز أخنوش إن هاته الانتخابات المهنية، محطة انتخابية هامة تندرج ضمن عدد من المواعيد الانتخابية المرتقبة خلال هذه الفترة مؤكدا على أهمية النتائج المحققة، فإنه واعي بأن مسار العمل الميداني لا يزال مستمرا بالقرب من المواطن، على أمل تحقيق النتائج المرجوة خلال استحقاقات 8 شتنبر.

تعليقات الزوّار (0)