العيون..توقيف ثلاثة أشخاص من بينهم سيدة بتهمة السكر العلني

محمد سالم الشافعي

AHDATH.INFO

قال مصدر أمني بولاية أمن العيون، إن الشرطة القضائية بمدينة العيون تمكنت في الساعات الأولى من صباح أمس الإثنين 2 غشت، من توقيف ثلاثة أشخاص من بينهم سيدة، تتراوح أعمارهم ما بين 20 و26 سنة، وذلك للإشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالسكر العلني وإلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير.

وحسب المصدر ذاته فإن مصالح الأمن الوطني، قد أوقفت المشتبه بهم بعد ما توصلت بإشعار، يفيد أن أشخاص في حالة سكر متقدم، بالإضافة إلى إلحاقهم خسائر مادية ببعض السيارات المستوقفة بالشارع العام بحي الوحدة، مما إستدعى تدخل دوريات الشرطة التي تمكنت من إعادة فرض النظام العام وتوقيف المشتبه فيهم الثلاثة.

و للإشارة فإن عملية تنقيط المشتبه فيهم بقاعدة بيانات الأمن الوطني، كشفت أن أحدهم يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني صادرة عن مصالح الشرطة القضائية بمدينة العيون، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

تعليقات الزوّار (0)