جامعة الملاكمة.. «كاو تيكنيك»!

طوكيو: يوسف بصور 

AHDATH.INFO
تسببت نكسة المنتخب الوطني للملاكمة في أولمبياد طوكيو، والاتهامات الخطيرة التي وجهها عدد من الملاكمين لأحد مدربي الفريق الوطني، في زلزال قوي هز الجامعة الملكية المغربية للملاكمة.
وقرر جواد بلحاج، رئيس الجامعة الملكية المغربية للملاكمة، بتزكية من أعضاء المكتب المديري للجامعة، تجميد جميع الأنشطة إلى غاية عقد الجمع العام العادي المبرمج في شهر شتنبر 2021. ولم تقف الأمور عند هذا الحد، بل تقرر أيضا حل الإدارة التقنية الوطنية، وفسخ عقود جميع أطرها المشرفة على تدريب ملاكمي المنتخب الوطني، علما أن منير بربوشي، المدير التقني الوطني، قدم استقالته خلال اجتماع المكتب المديري للجامعة المنعقد يوم السبت الماضي وتم قبولها بالإجماع.
وكشف بلاغ للجامعة أن اتخاذ هذه القرارات جاء بناء على الخلاصات التي توصل إليها اجتماع المكتب المديري ليوم السبت الماضي، والذي خصص لتدارس نكسة المشاركة المغربية المخيبة للآمال في الألعاب الأولمبية بطوكيو، موضحا أن القرارات المذكورة تستند على الصلاحيات التي تخولها المادة 24 من النظام الأساسي للجامعة الملكية المغربية للملاكمة للمكتب المديري لهذه الأخيرة.
جدير بالذكر أن الملاكمة، التي صدمت المغاربة بمستوى هزيل، استفادت لوحدها من 519 مليون سنتيم من أجل التحضير للألعاب الأولمبية الحالية، التي انطلق الإعداد لها بلائحة ضمت 7 مدربين و30 ملاكما وملاكمة، لتتقلص في نهاية المطاف إلى 6 أسماء فقط.

تعليقات الزوّار (0)