رياضة

والي الجهة يزور رجاء بني ملال للرفع من معنويات الفريق قبل مباراة النصف النهائي لكأس العرش

الكبيرة ثعبان السبت 24 يوليو 2021
IMG-20210723-WA0011
IMG-20210723-WA0011

Ahdath.info

زار خطيب الهبيل، والي جهة بني ملال خنيفرة وعامل إقليم بني ملال مساء أمس الجمعة نادي رجاء بني ملال لكرة القدم حيث التقى بكل مكوناته من لاعبين وطاقم تقني ومسيرين.

وأفاد بلاغ للولاية ، أن هذه الزيارة تأتي في إطار دعم وتحفيز اللاعبين والطاقم المسير لنادي رجاء بني ملال لكرة القدم بغية تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة نصف النهائي لكأس العرش المقررة في 31 من الشهر الجاري بمدينة أكادير.

وشجع والي الجهة خلال زيارته، مكونات هذا الفريق وحثهم على بدل المزيد من الجهد والعطاء لتحقيق نتائج ايجابية تكون في مستوى تطلعات محبي ومتتبعي نادي رجاء بني ملال لكرة القدم الذي بصم التاريخ الكروي لبلادنا بإحرازه عدة ألقاب وأنجب لاعبين من العيار الثقيل مازالت أسمائهم تحلق في سماء الذاكرة الكروية وطنيا ودوليا.

وتعتبر هذه الزيارة لفريق نادي رجاء بني ملال لكرة القدم في هذا الوقت تحفيزا معنويا للاعبين والمسيرين خصوصا وأنهم مقبلين على لعب مباراة النصف النهائي لإقصائيات كأس العرش وما يستلزمه ذلك من إعداد جيد ذهنيا وبدنيا لتحقيق المرور إلى مرحلة النهائي ولما لا الفوز بهذه الكأس القيمة التي تثوق إليها كل الجماهير الرياضية الملالية.