بنك إفريقيا يبرم هذا التحالف لفائدة المقاولات الناشئة

أحداث أنفو

AHDATH.INFO

وقع بنك إفريقيا ، " MITC"،الشركة  المكلفة بتسيير فضاء "تيكنوبارك" بالدارالبيضاء يوم الخميس 22 أبريل الجاري  اتفاقية شراكة، تهدف إلى مواكبة المقاولات الناشئة والمقاولين في عملية إنجاح مشاريعهم.

هذه  الاتفاقية، تم توقيعها  بحضور عمر التازي المدير العام للبنك في المغرب، و لمياء بن مخلوف المديرة العامة لتكنوبارك ، فيما يؤكد  الطرفان من خلالها على موقعيهما كشريكين مفضلين بالنسبة للشباب حاملي المشاريع ، مع وضع كل الخبرات رهن إشارتهم بشأن عملية الاحتضان، يقول بلاغ للبنك.

وقال البنك إنه " تماشيا مع مختلف المبادرات والبرامج المخصصة لريادة الأعمال التي أطلقها بنك إفريقيا (برامج الاحتضان ، تحديات الابتكار المفتوح / d'Incubation, challenges d'Open Innovation .. إلخ) ، فإن هذه المجموعة البنكية تواصل الاستثمار الموجه للمقاولين ، حيث أبرمت في هذا السياق شراكة مع MITC ، بهدف تقديم كل الفرص لحاملي الأفكار لتنفيذ مشاريعهم ".

ويتعلق الأمر بتقديم اقتراح للمقاولين من أجل التواجد في تكنوبارك ، حتى يستفيدوا من دورات مواكبة ، وعمليات توجيه ينظمها مرصد ريادة الأعمال التابع لبنك إفريقيا .

وتهم عمليات المواكبة كل مراحل أنشطتهم ، كما تسمح لهم بتطوير الإعداد المالي لمشاريعهم ، فضلا عن ضبط مفاتيح التدبير الجيد لمقاولاتهم .

 

تعليقات الزوّار (0)