بني ملال: المجلس العلمي المحلي ينظم مسابقة قرآنية لشهر رمضان

أحداث أنفو

ahdath.info

أعلن المجلس العلمي المحلي لبني ملال عن تنظيم مسابقة قرآنية في حفظ القرآن الكريم، وذلك في الفترة ما بين 21 و24 رمضان لعام 1442 هجرية.

وأوضح بلاغ للمجلس العلمي المحلي ببني ملال أن تنظيم هذه المسابقة القرآنية ، بمناسبة شهر رمضان لعام 1442 ه، يندرج في إطار العناية التي يوليها أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس للقرآن الكريم.

ويتوزع المشاركون في هذه المسابقة على ثلاث فئات، تهم الأولى حفظ وتجويد حزبين ( من 6 إلى 10 سنوات)، والثانية حفظ 5 أحزاب (من 11 إلى 14 سنة)، في حين تخص الفئة الثالثة حفظ 10 أحزاب ( من 15 إلى 16 سنة).

وأشار المجلس العلمي المحلي إلى أن مراحل المسابقة تشمل الإقصائيات ، التي من المقرر أن تجرى في الفترة ما بين 21 و23 رمضان 1442 هجرية ، ومرحلة النهائيات المقررة يوم 24 رمضان، في حين سيتم الإعلان عن الفائزين يوم 28 رمضان المقبل.

ويشترط في المترشح (ة) للمسابقة أن "يكون ملما بقواعد التجويد برواية ورش عن نافع، وأن لا يكون قد سبق له الفوز في إحدى مسابقات تجويد القرآن الكريم المنظمة من قبل المجلس العلمي خلال شهر رمضان".

وأهاب المجلس بالراغبين والراغبات في المشاركة في هذه المسابقة، التي تم تخصيص جوائز قيمة للثلاثة الأوائل الفائزين بها عن كل فئة، المبادرة بتسجيل أنفسهم بمقر المجلس العلمي المحلي ببني ملال قبل 15 رمضان.

تعليقات الزوّار (0)