زيارة تضامنية لجمعية عطاء بلاحدود عين أسردون إلى منطقة المحبس الحدودية مع الجزائر

الكبيرة ثعبان

Ahdath.info

نظمت جمعية عطاء بلا حدود عين أسردون بني ملال بشراكة مع المنظمة المغربية لسفراء المواطنة والدفاع عن الثوابت والمقدسات الوطنية بگلميم والمنتدى الوطني للتعبئة والتواصل بگلميم ، زيارة احتفالية وتضامنية إلى منطقة المحبس الحدودية مع الجزائر تضامنا مع قواتنا المسلحة الملكية.
وأوضحت رئيسة الجمعية لطيفة غرابو ، أن الجمعية قامت خلال هذه الرحلة بزيارة دوار بئر 6 بالمحبس حيت تم تنفيذ برنامج متكامل إستفادت منه ساكنة هذه القرية.


وأضافت غرابو ، أن برنامج الزيارة شمل :توزيع مساعدات إنسانية استفاذت منها جميع ساكنة الدوار ، بالإضافة إلى إنشاء ملعب للقرب لكرة القدم تحت اسم ملعب عين أسردون تخليذا لهذه الزيارة. وكذا عملية تشجير و رسم جداريات بالمؤسسة المدرسية، وورشات و معامل تربوية استهدفت كل الفئات المتمدرسة. فضلا عن توزيع جوائز و هدايا على كل المتعلمين و المتعلمات وبدل رياضية للفريق المدرسي المكون من ذكور و إناث، وإحياء أمسية ترفيهية استفاذ منها المتعلمون و سكان بئر 6 على حد سواء.
وأشادت رئيسة الجمعية ، بهذه المناسبة بالدور الفعال لكل الفرقاء و المساهمين في هذه الزيارة و السلطة المحلية التي أنجحت العمل بحسن التسيير و الساكنة التي غمرت المشاركين بكل أشكال المحبة و التضامن.
معبرة عن سعادة الجمعية بهذه الزيارة التضامنية الإنسانية، ومشيرة إلى أن "وطنيتها هي التي أملت عليها التعبير على تمسكها بصحرائنا المغربية من خلال التطوع اللامشروط للعمل في الميدان حبا في الوطن و إخلاصا لكل مكوناته.

تعليقات الزوّار (0)