حسمت مصدر مطلع الجدل الواسع الذي رافق مشاركة لاعب اتحاد يعقوب المنصور، هشام بوسفيان، في أمس الخميس التي جمعت فريقه بالرجاء الرياضي، برسم الجولة 27 من البطولة الاحترافية على أرضية الملعب الأولمبي بالرباط والتي انتهت لصالح الفريق العاصمي بهدفين لواحد.
تم تداول خبر يفيد بأن اللاعب خاض المواجهة وهو يملك في رصيده أربعة إنذارات، مما كان يفرض غيابه التلقائي عن الميدان بداعي التوقيف، وهو ما نفته المعطيات الرقمية الدقيقة للاعب.
وحسب المصدر ذاته فإن بوسفيان كان قد استوفى عقوبة التوقيف لمباراة واحدة في وقت سابق وتحديدا خلال مواجهة اتحاد طنجة، وذلك بعد جمعه لأربعة إنذارات ضد كل من الرجاء والجيش الملكي والوداد الرياضي والنادي المكناسي، وبالتالي فإن مشاركته قانونية وسليمة.
