الأحداث في صور

مروة لحلو ملكة جمال عرب أمريكا

الأحداث المغربية الأربعاء 27 يوليو 2022
44940AA8-752B-441E-A749-AE4087883717
44940AA8-752B-441E-A749-AE4087883717

AHDATH.INFO

حصدت المغربية الأمريكية "مروة لحلو" لقب ملكة جمال العرب بولاية أريزونا في حفل ضخم عرف حضور ألمع النجوم العرب و عدد من المشاهير و رجال الأعمال و المنتجين العالميين و الشخصيات البارزة بأمريكا، لتكون أول مغربية تفوز بلقب ملكة جمال العرب في مسابقة مصرحة و معترف بها دوليا لترفع بذلك علم بلدها الأم خلفا للعراقية إيا آغا و توسم سفيرة للمرأة و الثقافة العربية بربوع المعمور.

الحفل من تنظيم و إشراف المنظمة العربية الأمريكية برئاسة المخرج و المنتج العالمي أشرف الجمل الذي يسعى من خلال التظاهرة السنوية إلى تغيير الصورة النمطية للمرأة العربية و تسويق التقاليد و الأصول و الثقافات العربية بشكل لائق و محترم.

و جاء تفوق مروة بإجماع لجنة الحكم بعد مجموعة من المراحل و التقييمات لجمال و ثقافة و مسار المتسابقات المهني و الدراسي و الاجتماعي متوقفة على الفلسطينية جوانا رامونيا الوصيفة الأولى و اللبنانية ماريا باسل الوصيفة الثانية! و برزت مروة بإطلالتها بالقفطان المغربي أولا ممثلة الزي المغربي الأصيل و كان من توقيع المصممة المبدعة Mounia ramsis by sahar و بعدها الفستان الأكثر من رائع لحظة التتويج للمصمم اللبناني العالمي Adnan Shabib haute couture، يذكر أن مروة لحلو تعد واحدة من ألمع المنتجات و مدراء الأعمال بالمغرب و أمريكا، و عرف هذا التتويج توهج بمواقع التواصل الاجتماعي و تفاعل جميل من الوسط الفني المغربي.

يتوقع عودة مروة إلى المغرب الأسبوع القادم لتبدأ في نشر رسالتها كسفيرة جديدة على مدار السنة القادمة في مجموعة من المحافل و المناسبات بمختلف الدول.

تفوق المرأة المغربية على الصعيد العالمي في مجالات مختلفة يستمر و يشرف مجتمعنا ،سنوافيكم بجديد المستجدات في الأيام القادمة.