كأس العرش..يوسفية برشيد إلى نصف النهائي على حساب المغرب الفاسي

رشيد القمري

AHDATH.INFO

حجز فريق يوسفية برشيد تذكرة العبور إلى دور نصف نهائي كأس العرش برسم الموسم الرياضي 2020-2021 ، عقب فوزه خارج ميدانه على المغرب الفاسي بهدفين دون رد ، في المباراة التي جمعتهما ،اليوم السبت على أرضية الملعب الكبير بفاس ، برسم ربع نهائي هذه المسابقة.

وتمكن يوسفية برشيد من إفتتاح التسجيل في حدود الدقيقة الـ47 عبر تسديدة "قوية ومركزة" من اللاعب عثمان الشعيبي إستقرت في أعلى الزاوية اليسرى لمرمى الحارس أيمن مجيد.

وبعد هدف الفريق "الحريزي" ، سارع لاعبو المغرب الفاسي للضغط بكل قوة على دفاع الضيوف، وخلق سيل من الفرص التي غابت عنها النجاعة، في حين حاول يوسفية برشيد خلق فرص لإضافة الهدف الثاني في أكثر من مناسبة لولا تألق الحارس مجيد.

وضغط نادي المغرب الفاسي بشكل كبير في الدقائق الأخيرة بحثا عن هدف التعادل، وكان قريبا من ذلك عبر كرة أتشاباو التي ارتطمت بالعارضة، ليحافظ يوسفية برشيد على نظافة مرماه، ويضيف هدفا ثانيا في آخر ثواني المقابلة بواسطة اللاعب حمزة الحسيني (90+6).

وكان المغرب الفاسي قد بلغ ربع النهائي إثر فوزه في الثمن على حساب أولمبيك آسفي بثلاثة أهداف لهدف، في حين تغلب يوسفية برشيد في ذات الدور على الشباب الرياضي السالمي بهدفين لهدف.

تعليقات الزوّار (0)