المجلس الوطني للبام يدعو إلى تشكيل خلية تفكير للإجابة عن إشكاليات الاقتصاد والمجتمع

أحداث أنفو

Ahdath.info

عبّر أعضاء المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة عن تقديرهم للجهود التي تقوم بها الحكومة لمجابهة الأزمةالناتجة عن الإكراهات الخارجية، ومواصلتها بعزم وإصرار الوفاء بمضمون برنامجها الحكومي، بجميع أهدافهومحاوره الاقتصادية والسياسية والتنموية.

وأكد البيان الختامي للدورة السادسة والعشرون للمجلس الوطني للبام عن تقدير أعضائه كذلك لمضمون الكلمةالتوجيهية التي تقدمت بها رئيسة المجلس الوطني، ومضمون العرض السياسي الذي تقدم به الأمين العام، والروحالإيجابية التي عكستها تقارير الفريقين البرلمانيين ولجان المجلس الوطني.

كما عبّر ذات المصدر عن تثمينه للدينامية التنظيمية، وفتح ورش إعادة بناء مختلف هياكل الحزب الجهوية الإقليميةوالمحلية، وكذا التنظيمات الموازية، بعزيمة وإرادة جماعية تفتح الباب أمام إسهامات جميع مناضلات ومناضليالحزب، وتتطلع لبناء حزب مؤسسات قوية ومتينة.

مع دعوة قيادة الحزب إلى تشكيل خلية تفكير من قيادة الحزب وخبرائه، للانكباب على دعم قدرات الحزب فيتسطير أجوبة عاجلة، حول إشكالية تعزيز الاستثمار وحماية فرص الشغل في ظل إكراهات الأزمة العالميةوانعكاساتها المختلفة على الاقتصاد الوطني.

دعوة تم توجيهها أيضا إلى ممثلي الحزب بالحكومة وباقي المؤسسات المنتخبة أجل تكثيف الجهود والمزيد منالإبداع في الحلول للأزمة الاقتصادية والاجتماعية الحادة، لاسيما في المناطق والأقاليم الهشة ومواصلة التعبئةواليقظة لتسطير المزيد من الإجراءات والتدابير المستعجلة للتخفيف من حدة هذه الأزمة، والانكباب أكثر علىقضايا القرب ومواجهة الخصاص المهول في بعض الحاجيات الأساسية، وعلى رأسها ندرة المياه وارتفاع أسعارالمواد الطاقية وانعكاسها على الحياة والحاجيات الأساسية اليومية للمواطنات والمواطنين.

تعليقات الزوّار (0)