اليوسفية..جلسة خيرية تنتهي بمقتل شاب عشريني

علي الرجيب
Ahdath.info
تلقت مصلحة المركز الترابي للدرك الملكي باليوسفية، حوالي الرابعة صباحا نداء استغاثة،  بضرورة الانتقال إلى ضيعة فلاحية متاخمة لمركز سيدي أحمد، ويتعلق الأمر بجريمة قتل ذهب ضحيتها شاب ( أ ب ) يبلغ من العمر 23 سنة.
عناصر الدرك الملكي انتقلت على وجه السرعة، حيث وجدت الضحية جثة هامدة متأثرا بجروحه البليغة، حيث تم نقله إلى المستشفى الاقليمي باليوسفية، لتقوم حينها بحملة تمشيط واسعة تمكنت في زمن قياسي من اعتقال الجاني ( ع ب ) وبقية مرافقيه ، كما تم إعتقال مالك الضيعة، ليصل عدد الموقوفين 6 أشخاص.
وحسب المعطيات الأولى، فإن الجاني  والضحية، تبادلا الاتهامات تتعلق بحسابات قديمة، ونظرا لتأثير  مسكر ماء الحياة، أشهر الجاني سكينا ووجه عدة طعنات للضحية، وتركه ينزف إلى أن فارق الحياة، علما أن الجريمة وقعت حوالي الثانية صباحا، ولم يتم إشعار عناصر الدرك إلا بعد مرور ساعتين.
وموازاة، مع ذلك تم إشعار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بآسفي،  حيث أعطى تعليماته بوضع كل المتهمين تحت تدابير الحراسة النظرية، وتم أيضا ايقاف مروج ماء الحياة الذي زودهم بهذه المادة، في حين تم نقل جثة الهالك الى مستشفى محمد الخامس بآسفي من أجل التشريح.

تعليقات الزوّار (0)