التجاري وفابنك يكافئ متأهلين لنهائيات النسخة الثالثة من جوائز" أنا معاك"

شيماء مومن (صحافية متدربة)

AHDATH.INFO

توج التجاري وفا بنك صباح أمس الخميس بمدينة الدار البيضاء شابة وشابين أحدهما من ذوي الإحتياجات الخاصة بقسائم مالية تتراوح قيمتها مابين 50000 و1000000 درهما، إضافة إلى جوائز ذهبية وفضية ونحاسية حسب الترتيب المستحق.

ويأتي هذا التتويج في إطار نهائيات النسخة الثالثة لجائزة "أنا معاك" التي تنظمها التجاري وفابنك بشراكة مع المركز الجهوي للإستثمار" تمويلكم" ، وغرف الصناعة والتجارة والخدمات، وكذا غرف الصناعة التقليدية من أجل دعم المقاولات الصغرى، وحاملي المشاريع، إضافة إلى تشجيع النساء والشباب في ريادة الأعمال.

النسخة الثالثة لجائزة "أنا معاك" تم إطلاقها في أكتوبر الماضي، لتحظى بمشاركة 3500 من حاملي المشاريع الذين تسجلوا على منصة دار المقاول، تم انتقاء 320 منهم في الاختيار الأولي في القافلة الجهوية التي انطلقت في السادس من دجنبر من العام الماضي، لتجول 12 جهة من جهات المملكة وتحط الرحال بمدينة الدارالبيضاء.

رقم قياسي حققته المسابقة هذه السنة مقارنة بالنسختين الماضيتين لسنة 2018 و2019، حيث ساهم فرض الحجر الصحي وانتشار جائحة كورونا في عدم تنظيمها. كما سيحظى المتوجون هذه السنة بشكل خاص بمواكبة مشخصة من أجل تشجيعهم على تطوير نشاطهم وكذا تسجيلهم لدى مديرية المشتريات للتجاري وفابنك .

 

تعليقات الزوّار (0)