أحداث ديكالي

أسرة أمريكية تنال لقب غينيس للأرقام القياسية بسبب طولها

أحداث أنفو الخميس 14 أبريل 2022
أطول عائلة في العالم
أطول عائلة في العالم

AHDATH.INFO

حطمت عائلة من مدينة دولوث في ولاية مناسوتا الأميركية لقب غينيس للأرقام القياسية لأطول عائلة في العالم. وبلغ معدل طول أفرادها 203.29 سم

ويبلغ طول الأسرة بالتفصيل وفق البلاغ التي توصل به موقع أحداث أنفو، طول الأم: 191.2 سم، وطول الأب: 202.7 سم، والابنة  203.6 سم، والابنة الثانية 197.26 سم، بينما بلغ طول  الابن: 221.71 سم.

وقالت الأم: "يسعدني إعلامكم بأنني أقصر أفراد أطول عائلة في العالم وطولي هو 191.2 سم".ويقول الأب سكوت والأم كريستين بأن جينات الطول موجودة في العائلة بشكل واضح، وأن أولادهم أطول من باقي أفراد العائلة الآخرين، وتستمع الأسرة بإصلاح البيت دون حاجة لسلم، وقالت  الابنة مولي: "من الجيد أن يكون هناك شخص يحس بما تحس به لكونك طويلاً".

ولكل فرد من أفراد هذه العائلة تجربة شخصية فريدة إلا أن جميعهم يعانون من مشاكل ارتطام رؤوسهم بمداخل الأبواب، ومراوح السقف، والأضواء المعلقة. كما يتوافقون بالإجماع على صعوبة إيجاد الملابس، خاصة السراويل والأحذية.

من جهته يقول أطول أفراد العائلة آدم: "لا يختلف روتيني اليومي عن ما يقوم به الشخص المعتدل الطول. نعم أدخل قدماي واحدة تلو الأخرى داخل البنطال، إلا أنه بنطالي طويل جداً. هذا كل مافي الأمر".

وتفوّق أبناء العائلة الثلاثة سافانا ومولي وآدم في مجالات الرياضة. حيث حصلت سافانا على فرصة عمل في قسم كرة السلة في جامعة كاليفورنيا. في حين لعبت مولي كرة الطائرة في الجامعة، بينما كان آدم نجم كرة سلة في المدرسة الثانوية.