ميديا

هذه هي الترتيبات الأمنية التي رافقت ليلة رأس العام بمدينة بني ملال

الكبيرة ثعبان السبت 01 يناير 2022
Screenshot_20220101-130937_Drive
Screenshot_20220101-130937_Drive

Ahdath.info

 

قضى عناصر الأمن بولاية أمن بني ملال ليلة رأس العام الميلادي الجديد 2022، مجندين حتى تمر هذه المناسبة في أحسن الظروف والأجواء بعاصمة جهة بني ملال خنيفرة.

فقد اتخذت ولاية أمن ، مجموعة من التدابير والإجراءات لتدبير الحالة الأمنية على جميع المستويات؛ كالسير الطرقي والحضور الأمني والمساندة ومحاربة جميع الشوائب والمظاهر الإجرامية، وفرض احترام حالة الطوارئ الصحية .

وكما عاينت الجريدة ، فقد غطت العناصر الأمنية مختلف النقط والشوارع والساحات ، حيث وزعت عناصرهاعلى مستوى عدد من الشوارع الرئيسية كشارع محمد الخامس ومدارة شارعي محمد الخامس والحسن الثاني ، ووسط المدينة.. ، كما وضعت حواجز أمنية بمداخل المدينة سيما من جهة مراكش ، ويعثت دوريات إلى المدار السياحي عين أسردون ..وهي التغطية الأمنية الشاملة التي حالت دون تسجيل أي حادث يعكر جو هذه المناسبة .

وبالمناسبة ، فقد أدلى الطيب واعلي والي ولاية أمن بني ملال من أمام ولاية أمن بني ملال تمام الساعة التاسعة ليلا بتصريح للصحافة أكد من خلاله ،إن "كل الترتيبات الأمنية قد اتخذت لتأمين هذه الليلة بالذات من خلال دوريات راجلة ودوريات محمولة تحت الإشراف الفعلي لرئساء المصالح الأمنية ولرئساء المناطقة كل واحد في دائرة اختصاصه." وأضاف يقول ، إنه " لحد الساعة نتواصل مع المناطق والمفوضيات ، وكذلك المنطقة المركز والحمد لله لم تسجل حوادث سير كبرى أو اعتداءات فالكل مؤمن."