الغرفة الفتية الدولية بأكادير تطلق مسابقة "أحسن شاب مبتكر " بسوس ماسة

أحداث.أنفو

ahdath.info

أطلقت الغرفة الفتية الدولية بأكادير مسابقة بعنوان "نطور مشروعي فسوس ماسة"، لاختيار " أحسن شاب مبتكر " على مستوى الجهة.

وأفاد بلاغ للغرفة الفتية الدولية بأكادير بأن هذه المسابقة تهدف إلى تثمين نتائج البحث العلمي وتقريب المقاولات من كفاءات الجامعة، وكذا تشجيع نقل التكنولوجيا، والنهوض بريادة الأعمال من خلال احتضان ومواكبة المقاولات الناشئة.

وتسعى الغرفة الفتية بأكادير من خلال هذه البادرة العلمية إلى تكريم والتنويه بعطاءات الشباب المقاولين الذين اعتمدوا مقاربة مبتكرة في تطوير مقاولاتهم، مع احترام مبادئ المسؤولية الاجتماعية للمقاولات.

وتستهدف هذه المبادرة الخلاقة الشباب ذكورا وإناثا البالغين من العمر 18 سنة فما فوق، شريطة أن يكون مقر الشركة الممثلة موجودا في جهة سوس – ماسة، وتقديم جميع الطلبات قبل 30 شتنبر الجاري على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال ملء استمارة التسجيل ، سواء باللغة الفرنسية أو العربية.

كما يتعين على المرشح أن يكون قد ساهم في إحداث تغيير إيجابي كبير في شركة قائمة مثل تطوير منتجات جديدة وتطوير الخدمات، فضلا عن تقديم مقاربة جديدة للسوق، وتقديم حل إبداعي لمشكلة ما في العمل وتغيير منهج ما بطريقة مبتكرة.

يذكر أن الغرفة الفتية الدولية بأكادير هي منظمة غير ربحية تستهدف الشباب المتراوحة أعمارهم بين 18 و 40 سنة، والملتزمين بإحداث التغيير داخل مجتمعاتهم.

تعليقات الزوّار (0)