"السياش"يجدد شهادة للجودة تغطي أربعة أنشطة دفعة واحدة

أحداث أنفو

AHDATH.INFO

تمكن القرض العقاري والسياحي بنجاح من تجديد شهادة إيزو 9001 نسخة 2015 الرباعية التي تغطي أربعة أنشطة. يتعلق الأمر بالنقود (إدارة البطائق، عمليات الصراف الآلي) والقروض العقارية والتأمين البنكي وتمويل المقاولات.

وقد تم تأكيد هذه الشهادة من خلال لجنة تفتيش التي تولاها مكتب فريتاس ما بين 28 يونيو و2 يوليوز الماضيين.

وتمكن للقرض العقاري والسياحي من تأكيد شهادته الرباعية، حسب بلاغ المؤسسة المصرفية، بفضل انخراطه في دينامية مستمرة لتطوير خدماته وأدائه.

وقد جاء هذا الاعتراف ليؤكد من جديد على مطابقة جودة نظام التسيير والتدبير الذي اعتمده القرض العقاري والسياحي لمجموع المتطلبات المعيار، وتؤكد أيضا على مرونة ودينامية تحسين عمليات البنك.

وقد وضع القرض العقاري والسياحي رضا الزبون في قلب وصميم تهجه المبتكر متعدد القنوات، كما نجح البنك في إنشاء نظام مراقبة ومتابعة للعملية، مع مراعاة توقعات الزبناء بفضل الإدارة المتوقعة للمخاطر واكتشاف الفرص، حسب المصدر نفسه. وهكذا، فإن الهدف من هذه الشهادة هو أن تكون رافعة حقيقية للتمييز، وضمانا للالتزام والجودة لزبناء البنك وشركائه وركيزة ضمن مسلسل التطوير الخاص به.

إلى ذلك، يستعد الرئيس المدير العام للقرض العقاري والسياحي، لطفي السقاط، للإعلان عن النتائج المالية للبنك برسم الفصل الأول من سنة 2021. لأجل ذلك، سيتم تنظيم ندوة صحفية عن بعد غدا الجمعة ستكون مناسبة لتقييم أداء البنك خلال الأشهر الستة الأولى من هذا العام.

 

تعليقات الزوّار (0)