بنعبدالله في ضيافة أخنوش

متابعة

AHDATH.INFO

استقبل رئيس الحكومة المعين عزيز أخنوش صباح اليوم الأربعاء نبيل بنعبدالله الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية.

وجاء هذا الاستقبال بمقر حزب  التجمع الوطني للأحرار بالرباط في إطار المشاورات السياسية التي يقوم بها عزيز أخنوش لتشكيل الحكومة الجديدة، بعدما استقبل يوم الاثنين زعماء كل من الأصالة والمعاصرة والاستقلال والاتحاد الاشتراكي والحركة الشعبية والاتحاد الدستوري.

وعبر محمد نبيل بنبعد الله، الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، عن أمله في أن يستطيع رئيس الحكومة المعين، عزيز أخنوش، تشكيل الحكومة في أقرب وقت ممكن.

وقال بنعبد الله، عقب استقباله، من طرف أخنوش: "كانت لي فرصة هاد الصباح أنني نستاجب لدعوة كريمة من رئيس الحكومة المعين وهنأته على الثقة المولوية والتشريف الذي حظي به بتعينه رئيس الحكومة وتمنيت له النجاح والتوفيق في هذه المهمة".

وأضاف بنعبد الله: "كانت لنا المناسبة لمناقشة عدد من التحديات الأساسية المطروحة بالنسبة لبلادنا والمتعلقة بتعميق المسار الديمقراطي والحريات المرتبطة بتعزيز الآلة الاقتصادية وقدرتها على خلق ثروات ومناصب الشغل، والمرتبطة بالالوية للأوضاع الاجتماعية، ووجدنا عدد من التوجهات التي تعتبر اساسية ولها أولوية بالنسبة لبلادنا"

ومعلوم أن حزب التقدم والاشتراكية احتل المرتبة السادسة في الانتخابات التشريعية التي جرت يوم 8 شتنبر بمجموع 21مقعدا نيابيا.

تعليقات الزوّار (0)