سيارات.."طاطا موتورز" تتطلع إلى السوق الإفريقية انطلاقا من الدار البيضاء

أحداث أنفو

AHDATH.INFO

أطلقت شركة "طاطا موتورز" معرضا نموذجيا بمدينة الدار البيضاء  لتسويق منتجاتها من السيارات النفعية, فيما أعينها منصبة على جعل العاصمة الاقتصادية للمملكة نقطة انطلاقها نحو السوق الإفريقية.

وفي بلاغ توصل به  موقع "أحداث أنفو", قالت العلامة الهندية الشهيرة إنه "نظرا للتطورالكمي والنوعي الذي يشهده هذا القطاع الصناعي بالمغرب،اختارت المجموعة المغرب ضمن أولويات برنامجها الاستراتيجي على مستوى السوق الإفريقية".

وفضلا عن منتجاتها من السيارات النفعية,فإن العلامة تؤكد التزامها بتقديم حلول للنقل في قطاعات مختلفة, حيث تم في هذا الإطار,

إنشاء أول معرض نموذجي لشركة طاطا موطورز،تسوق من خلاله مستجدات السيارات النفعية، إلى جانب وحدة متكاملة لخدمات ما بعد البيع بالدارالبيضاء وتحديدا بشارع باستور.

للإشارة, تعد مجموعة طاطا موطورز، المتواجدة بأكثر من125 دولة عبر العالم،من كبريات الشركات العالمية الرائدة في هذاالمجال, وهي شركة متعددة الجنسيات يوجد مقرها ببومباي, كما تعد أكبر مصنع للسيارات الشخصية السيارات التجارية في الهند, علما بأنه بدايتها كانت سنة 1945 من خلال إنتاج القاطراتت قبل أن تبدأ في سنة 1945 بالتعاون مع شركة "ديملر بنز" بإنتاج السيارات التجاري في سنة 1969.

 

 

تعليقات الزوّار (0)