اقتصاد

تحالف بين «إينوي» و«مرجان» لتعزيز الأداء عبر الهاتف

أحداث أنفو الأربعاء 07 أبريل 2021
أداء عبر الهاتف
أداء عبر الهاتف

AHDATH.INFO

في خطوة جديدة لتعزيز الرقمنة, أعلنت كل من "inwi money" فرع الفاعل الاتصالاتي "إينوي" للأداء عبر الهاتف, و شركة "مرجان" الفاعلة في مجال البيع بالتجزئة عن تعميم الأداء عبر الهاتف النقال لدى متاجر مرجان ومرجان ماركت بالمغرب.

وفي بلاغ توصل به موقع "أحداث أنفو", فإن هذا العرض, يمكن الزبناء الذين يتوفرون على حساب للأداء عبر الهاتف النقال والذي يوفر الأداء عبر رمز الاستجابة السريع "QR-Code" من أداء مشترياتهم، بكل سهولة، لدى متاجر مرجان ومرجان ماركت بمدينة الدار البيضاء ابتداء من الأسبوع الجاري, وذلك في انتظار تعميم ذلك بشكل تدريجي  على متاجر المدن الأخرى في الأسابيع القادمة.

ويضيف البلاغ أن هذه المبادرة, تساهم في تعزيز  منظومة "Maroc Pay" للأداء عبر الهاتف النقال، علما أن هذا النظام، تم إطلاقه برعاية بنك المغرب والوكالة الوطنية لتقنين المواصلات في إطار تعزيز الرقمنة والشمول الرقمي لبلدنا. وبهذه المبادرة المبتكرة يساهم الفاعلين بتفعيل هذا النظام.

للإشارة, فإن  "inwi money" مؤسسة أداء حاصلة على ترخيص بنك المغرب،وتساهم في الشمول الرقمي للمغرب من خلال  تحفيز التعاملات عبر مجموعة من الخدمات .

وتتوزع هذها الخدمات ما بين أداء الفواتير والتعبئات، تحويل الأموال، أداء المشتريات عبر الجيل الجديد لمحطات الدفع الإلكترونية (TPE) لمركز النقديات "CMI" وذلك على مستوى كبريات العلامات التجارية. يتوفر "inwi money" على عرض متنوع وخدمات ذات قيمة مضافة عالية وذات طابع فوري.