عقوبات جديدة للجنة التأديبية للجامعة في حق بعض اللاعبين والأندية

رشيد القمري

AHDATH.INFO

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مجموعة من العقوبات في حق بعض الأندية واللاعبين.

وقررت اللجنة التأديبية تغريم فريق الجيش الملكي مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

وتوقيف المهدي مفضل، لاعب فريق سريع واد زم لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي يوسفية برشيد، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

وتغريم فريق سريع واد زم مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 4 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق يوسفية برشيد وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

وتغريم فريق شباب المحمدية مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الجيش الملكي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

وتوقيف محسن الربجة لاعب فريق الاتحاد البيضاوي لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي وداد تمارة، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

وتوقيف أيمن بالعايدي لاعب فريق الكوكب المراكشي لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي وداد تمارة، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

وتوقيف هشام العلوش لاعب فريق الشباب السالمي لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الراسينغ الرياضي، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

وتوقيف المهدي بلطام لاعب فريق النادي القنيطري لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الاتحاد الزموي للخميسات، وذلك بناء على المادة 53.2 من مدونة التأديب.

وتغريم فريق وداد فاس مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق جمعية سلا وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

تعليقات الزوّار (0)