قريبا.. استثمارات بولونية كبيرة بالمغرب

متابعة

AHDATH.INFO

أكدت مجموعات بولندية كبيرة عزمها على الاستثمار في المغرب. وللقيام بذلك، تخطط هذه المجموعات لزيارة مايو المقبل وعلى وجه الخصوص إلى الأقاليم الجنوبية.

وعقد سفير المغرب في بولندا، عبد الرحيم عثمون، الجمعة 5 مارس الجاري في وارسو، اجتماعا مع وفد من رؤساء الشركات البولندية العاملة في مختلف القطاعات الاقتصادية من أجل التحضير لزيارة عملهم في مايو في المملكة ، خاصة في الأقاليم الجنوبية التي تشهد دينامية تنموية في جميع المجالات.

ويتكون الوفد الذي شارك في جلسة العمل هذه من Ryszard Wtorkowski ، رئيس LUG ، أحد المصنعين الأوروبيين الرائدين لحلول الإضاءة الاحترافية. تتخصص الشركة في صناعة الإضاءة الصناعية والبنية التحتية وكذلك في الإضاءة الزخرفية والإضاءة الداخلية والخارجية للمباني العامة وأماكن البيع بالتجزئة والأشياء المعمارية

كما شارك في هذا الاجتماع كرزيستوف ماجكوفسكي، رئيس شركة FLYARGO المتخصصة في تكنولوجيا تصنيع طائرات الهليكوبتر خفيفة الوزن للاستخدامات المتعددة بما في ذلك في الصناعة الصحية والزراعية، Zbigniew Szkopek ، رئيس شركة ALUMAST المتخصصة في إنتاج المواد المركبة. الهياكل الحاملة: أعمدة الكهرباء والإنارة والاتصالات و Piotr Gapanowicz ، رئيس شركة EV CHARGE ، منتج محطات شحن السيارات الكهربائية. ويضم الوفد أيضًا توماش جوتكوفسكي، عضو مجلس الإشراف على شركة KZWM OGNIOCHRON ، المتخصص في تصنيع معدات ومواد مكافحة الحرائق، ورادوسلاف كازماريك، المدير المالي لشركة EMER المتخصصة في إنتاج الشحوم وسوائل الحيوانات والحلول الغذائية غني بالبروتين وروبرت جيدرزيجيك، الشريك الإداري لشركة RJ & Partners Law Firm.

وأعرب السفير عثمون بهذه المناسبة عن شكره لمحاوريه على ثقتهم والاهتمام الخاص الذي أبدوه بالمغرب ، مشيرا إلى أن هذا اللقاء يأتي بعد سلسلة من الاجتماعات التي عقدت على مدى عدة أشهر مع الشركات البولندية من أجل تقديم فرص استثمارية لهم في المغرب وعرض دينامية التنمية الاقتصادية التي مرت بها الأقاليم الجنوبية ، بقيادة الملك محمد السادس.

وناقش السفير وأعضاء الوفد توقيت الاستثمارات المستقبلية في المغرب والخطوات التي يجب القيام بها في هذا السياق.

قدم عبد الرحيم عثمون لأعضاء الوفد البرنامج التفصيلي لزيارتهم إلى المغرب التي نظمتها سفارة المملكة في بولندا.

تعليقات الزوّار (0)