الداخلة..توقيف شخصين بتهمة سرقة المنازل بمفاتيح مزورة

محمد سالم الشافعي

AHDATH.INFO

تمكنت دائرة الشرطة الوحدة بالأمن الجهوي بمدينة الداخلة من إيقاف فردين من عصابة إجرامية متخصصة في اقتراف السرقات من داخل منازل باستعمال مفاتيح مزورة، عمرهما 21و22 سنة.
وكانت المصالح الامنية بالمدينة قد سجلت في الآونة الأخيرة مجموعة من السرقات من داخل منازل بحي الوحدة، ونتيجة للأبحاث والتحريات والخبرات التقنية، أمكن تحديد هويات ثلاث مشتبه فيهم، وإيقاف اثنين منهما، وهما من ذوي السوابق القضائية، وبحوزة أحدهما سلاح أبيض كبير الحجم تقليدي الصنع وكمية من مخدر الشيرا.
عمليات التفتيش التي أجريت بداخل مسكن الموقوفين أسفرت عن حجز مجموعة من الحلي من معدن أصفر وأبيض متحصلة من السرقات، بالإضافة إلى هواتف نقالة مشكوك في مصدرها، إلى جانب مجموعة من المفاتيح.
يضيف المصدر، أنه تم إخضاع المشتبه فيهما لتدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف، فيما لا زالت الأبحاث مسترسلة قصد إيقاف المشتبه فيه الثالث وكل من له ارتباط بالقضية.
أوقفت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن ببوجدور، أربعة أشخاص من عائلة واحدة، من بينهم امرأتين وقاصرة، أعمارهم تتراوح ما بين 17 و55 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة وترويج مخدر الشيرا.
وقد أسفرت عملية التفتيش التي أجريت بداخل مسكن الموقوفين عن حجز كمية من مخدر الشيرا، بلغ وزنها 7800 غراما.
يضيف المصدر الأمني، أنه جرى وضع الموقوفين الرشداء تحت تدبير الحراسة النظرية، فيما أحتفظ بالقاصرة بالمكان المخصص للأحداث لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

تعليقات الزوّار (0)