ميديا

أكاديمية جهة الرباط تلقح موظفيها وأسرة التعليم بباقي المديريات تقبل على التلقيح

ع. عسول الأربعاء 03 فبراير 2021
IMG-20210202-WA0081
IMG-20210202-WA0081

Ahdath.info

تمت صبيحة يوم الاثنين 01 فبراير 2021 عملية تلقيح الموظفات والموظفين وعاملات النظافة وعاملي الحراسة بمقر الأكاديمية وملحقاتها، البالغين من العمر  45 سنة فما فوق..حيث مرت العملية في أجواء عادية بتعاون وتنسيق مع الأطقم الطبية .

وبدورها انخرطت مختلف المديريات الإقليمية بالجهة في الحملة الوطنية للتلقيح، حيث استفاد أطر مديرية الرباط والأساتذة بمقاطعة حسان من جرعات التلقيح في انتظار استكمال باقي مقاطعات العاصمة.

كما انطلقت حملة التلقيح ضد كوفيد 19 بمديرية سلا ، وكانت البداية يوم الثلاثاء 2 فبراير الحالي مع أسرة التعليم العاملة بجماعتي عامر القروية وبوقنادل ، و التحق  حوالي 623 من المستفيدين والمستفيدات من نساء ورجال التعليم مافوق 45سنة، بمركزي إعدادية الياسمين وثانوية الحسين السلاوي للخضوع للتلقيح ، بعد توفير كافة الشروط اللوجيستيكية والطاقم الطبي وبحضور ممثلي السلطة والدرك ..

حيث شرع في  عملية التلقيح بحضور المدير الإقليمي سعيد حيان ، ولقيت تجاوبا واسعا من أفراد أسرة التعليم بتلقي الجرعة الأولى من اللقاح.

فيما ستنطلق يوم الأربعاء 3فبراير الجاري عملية تلقيح مجموعة أخرى من أسرة التعليم بمركز ثانوية الفقيه المريني.

وبنفس المسؤولية والإقبال  انخرطت باقي المديريات بسيدي سليمان ،تمارة الصخيرات، الخميسات ، سيدي قاسم والقنيطرة في الحملة الوطنية  للتلقيح ، سعيا لبلوغ الهدف الأهم المتمثل في المناعة الجماعية.