ميديا

إقبال كبير لرجال ونساء التعليم ببني ملال على التلقيح ضد فيروس كورونا

الكبيرة ثعبان الاثنين 01 فبراير 2021
20210201_113906
20210201_113906

Ahdath.info

 

انطلقت صباح اليوم الاثنين حملة التلقيح في صفوف رجال ونساء التعليم بإقليم بني ملال . وكما عاين الموقع ، فقد عرفت الحملة إقبالا كبيرا من طرف الأطر التعليمية بنسائها ورجالها. وأفاد مصدر مسؤول بالأكاديمية ، أن العملية خصصت لها ثماني مراكز على مستوى بني ملال ، بالإضافة إلى مقر المديرية الإقليمية للتعليم .

وتوافد رجال ونساء التعليم على هذا المركز الأخير بكثافة منذ انطلاق الحملة صباح الاثنين .

وصرح حسني عبد الرحيم أستاذ التعليم الابتدائي بمدرسة ابن الهيثم بمديرية بني ملال ، بأنه "لم يتردد في القدوم هذا الصباح للتلقيح بمقر المديرية ، امتثالا لقرار الدولة المغربية وجلالة الملك والحكومة ، حيث تلقى الجرعة الأولى من التلقيح ضد كوفيد 19 ".

وأضاف أن" بنية الاستقبال كانت في المستوى ، و كل شيء كان منظما ، والطاقم الصحي كان في المستوى أيضا ، كما سجلنا احترام تام للإجراءات الاحترازية" .

ووجه شكره للسلطات التربوية و الصحية على ماقاموا به من مجهود لتنزيل وتفعيل هذا التبليغ الجماعي للمجتمع المغربي ، وخاصة عندما ابتدأوا بالشغيلة التعليمية و الصحية ، لأنها توجد في المواقع الأولى التي تواجه خطر الإصابة بالفيروس . كما شكر جميع من أشرف على هذه العملية وتمنى لها النجاح ، وأن تجعل المغرب في مسار الدول التي حققت فعلا سبقا في مواجهة هذه الجائحة.

وبدورها صرحت الأستاذة أمل آيت بنطالب من مدرسة ابن الهيثم من مدينة بني ملال ، بأنها لبت النداء الوطني ، من أجل حملة التلقيح الوطنية التي دعا لها جلالة الملك، الذي أعطى اهتمام جد كبير لرجال ونساء التربية الوطنية، وبالتالي .

وتضيف آيت بنطالب، "جئنا كلنا للتلقيح بمقر المديرية الإقليمية للتعليم، في هذه الحملة ، حيث وجدنا نظاما كبيرا من طرف الأطر الصحية و رجال التعليم ونسائه." شاكرة لهم على هذا "التنظيم والمبادرة الجيدة التي مرت والحمد لله في نظام جيد." مؤكدة، إنها" تلقت الجرعة الأولى ولم تحس بأي مضاعفات ، ومر كل شيء على مايرام "، ووجهت الأستاذة أمل آيت بنطالب ، نداء إلى كل المغاربة بالإقبال على حملة التلقيح لضمان الأمان والصحة للجميع .