استمرار مسلسل الاستقالات من البام باقليم تارودانت

موسى محراز

Ahdath.info

 

بعد استقالة رجل الاعمال يوسف الجبهة ومعه 21 عضوا ومنتي لحزب الاصالة والمعاصرة بكل من بلدية الكردان، الجماعة القروية الخنافيف وجماعة المهادي من حزب الجرار، تفاجات الكتابة الاقليمية لاخزب بتارودانت بعد زوال يوم السبت 23 يناير 2021, باستقالة جديدة.

وهذه المرة من منطقة منتاكة، وبالضبط من جماعة ايمولاس قيادة تملوكت دائرة تارودانت، بطلها امين انجار " بلكرموس "، نجل الراحل احمد انجار رئيس الجماعة القروية ايمولاس سابقا ورئيس المجلس الاقليمي سلفا، والذي وفاته المنية في الاونة الاخير متأثرا بمضاعفات فبروس كورونا.

وباستقالة هذا الاخير يمكن القول ان حزب الاصالة والمعاصرة باقليم تارودانت قد فقد الكثير من ابناءه، حيث بلغ عدد الاستقالات في يوم واحد، 22 استقالة ما يطرح اكثر من علامة استفهام حول مصير الحزب الذي امينه العام من الاقليم.

من جهة اخرى وفي اتصال هاتفي مع العضو المستقيل امين انجار بلكرموس، افاد هذا الاخير ان استقالته من حزب الجرار جاءت بناء عن قناعته، خاصة وانه اي العضو المستقيل ان الظرف الراهن يستدعي البحث عن اشخاص همهم الوحيد خدمة المصلحة العام، مضيفا ان هناك استقالات اخرى من الحزب بمنطقة منتاكة وهركيتة في طريقها قريبا نحو مكنب الجهات المسؤولة عن الحزب جهويا واقليميا.

تعليقات الزوّار (0)